الأخبار

الجنرال فرح رزق الله: السلام تحقّق بعزيمة وجهد (حميدتي) ونحن في خندق الشعب

 

الخرطوم ـــ عزة برس

 

قطع القيادي بالجبهة الثورية تحالف السودان بقيادة خميس عبد الله، الجنرال فرح الأمين رزق الله، أن السلام تحقق في السودان بعزيمة وجهد النائب الأول لرئيس المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، وقال إنه سعى إليه بكل صدق وعمل ليلاً ونهاراً وجمع الحركات وأقنعها بالانضمام إلى ركب السلام.
وقال رزق الله لـ(الصيحة)، إنه لولا (حميدتي) لما تحقق السلام في السودان، ووصف النائب الأول بأنه حمامة سلام وصمام أمان السودان.
ودعا رزق الله، الحكومة لتنفيذ بنود اتفاق جوبا للسلام والعمل بجدية لإنزاله على أرض الواقع حتى ينعم المواطنون بالأمن والسلام وتتوقّف الحرب في كل أرجاء الوطن، وقال رزق الله إن السلام في دارفور سيتحقق بانضمام بقية حركات الكفاح المسلح للمفاوضات ووقف الحرب ونزيف الدم وعودة النازحين واللاجئين الى مدنهم وقراهم، وأضاف نحن في الجبهة الثورية في خندق الشعب ومع مطالب أهلنا المشروعة وحقوقهم في وطن آمن مستقر، يكفل لهم كافة الحقوق بلا تهميشٍ أو ظلمٍ أو إقصاءٍ.


مواضيع ذات صلة

زيارة مهمة للسفير السعودي لمصنع تبوك للأدوية بالخرطوم بحري

عزة برس

خلال تفقده الامتحان التحريري لأمراء أفواج والمرشدين والمرشدات بولاية الخرطوم.. وزير الشؤوالدينية والأوقاف : ترتيبات وضوابط الحج لهذا العام ستعلن خلال الأسبوع القادم

عزة برس

قوى الحراك الوطني تطالب البرهان بطرد بعثة اليونيتامس بدلا من فولكر

عزة برس

بعد بحث مضني .. الدعم السريع تنقذ (١٠) مواطنين من مصير مجهول في عمق الصحراء

عزة برس

اجتماع مهم للجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم

عزة برس

اعتقال عضو بلجنة المعلمين واقتياده لجهات غير معلومة

عزة برس

اترك تعليق