الإقتصاد

شركات امريكية برئاسة شركة فالمت فالي تقف على تجربة زادنا العالمية للإستثمار

 

الخرطوم : عزة برس

إستقبل المدير العام لشركة زادنا العالمية للإستثمار اللواء ركن عبد المحمود عبد الفتاح وفد الشركات الأمريكية الزائرة للبلاد برئاسة شركة فالمت فالي وذلك بمقر الشركة بالخرطوم بحضور عدد من مدراء الإدارات بشركة زادنا.

وفي تصريح صحفي قال اللواء الركن عبد المحمود حماد أن شركة زادنا العالمية للإستثمار أصبحت الوكيل الحصري لشركة فالمنت فالي الأمريكية في مجالات الري وأنظمة التشغيل بالطاقة المستديمة والبديلة .

وأوضح عبد المحمود أنه خلال الاجتماع أطلع الوفد على تجربة زادنا في مجالات الزراعة البستانية والإنسجة وأنظمة الري ومجالات عمل الشركة ذات الصلة ، مؤكدا أن شركة زادنا حققت عددا من المكاسب التي تتصل بالاستفادة من الخبرات والتجارب الأمريكية خاصة في مجالات الزراعة وأنظمة الري والطاقة البديلة .

بدوره قال نائب مدير شركة فالمت فالي الأمريكية كالي آلت أن زيارتهم لشركة زادنا مكنتهم من الوقوف على إمكانيات شركة زادنا العالمية للإستثمار في المجالات الإقتصادية الاستثمارية، مضيفا أن الشركة تتمتع بقدرات كبيرة في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني وأنظمة الري وإنتاج الأنسجة ، مشيرا إلى أن شركة فالمت فالي الأمريكية منحت شركة زادنا الحقوق الحصرية في تشغيل وتوزيع أنظمة الري الأمريكية في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تنتجها فالي فالمت تحقيقا التكامل الاقتصادي بين البلدين لتعزيز وتقوية التبادل والتجاري بعد الانفتاح الاقتصادي الذي يشهده السودان.

وأبدى الوفد إعجابه بالتنظيم الجيد للزيارة والزيارات التي تمت لمشروع زادي 1 بولاية نهر النيل واللقاءات التى تمت مع إدارات المشروع.

وتعمل مجموعة فالي مونت من ولاية نبراسكا الأميركية في عدد من القارات ولديها شراكات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

مواضيع ذات صلة

الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تكشف عن قيمة الذهب في الربع الأول من هذا العام وطفرة في الصادر

عزة برس

حكومة الجزيرة تجيز ميزانية حرب

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 21 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

جبريل في بلا قيود:الغرب تجاهل السودان بسبب تسيسه للوضع الإنساني

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 19 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

إعفاء وكيل وزارة الثروة الحيوانية د.حسن التوم

عزة برس

اترك تعليق