الإقتصاد

قرار جديد من ولاية الخرطوم بشأن خراف الأضاحي

الخرطوم _ عزة برس

وجه والى الخرطوم المكلف أحمد عثمان، المحليات بعدم فرض أي رسوم على خراف الأضاحي الواردة لولاية الخرطوم من الولايات الأخرى الموجودة بالأسواق والميادين والشوارع وذلك ضمن مساعي حكومة الولاية لتخفيف العبء على المواطن.
وقال ان واجب الدولة التسهيل على مربي الماشية وتمكين المسلمين من أداء شعيرة الأضحية دون مغالاة في الأسعار بداعي الرسوم الولائية.
واطمأن الوالي وفق وكالة السودان للأنباء، لدى وقوفه اليوم على أسواق بيع الخراف بمحلية امبدة يرافقه المدير التنفيذي مستور أحمد ومدير شرطة المحلية وعدد من قيادات المحلية على الإجراءات الصحية المتبعة لفحص الاضاحى وتوفير الأدوية ومبيدات الرش.
ووجه المحليات خلال الزيارة بتوفير خدمات الأمن والمياه للأسواق بصورة عاجلة خلال فترة بيع الأضاحي وزيادة تردد آليات نقل النفايات فيما إستمع الوالي لشكاوى تجار المواشي ومطالبتهم بتوفير قوة من الشرطة لتأمين الأسواق وتنظيم حركة المرور

مواضيع ذات صلة

وزير التجارة: نبحث عن أسواق جديدة وواعدة للصادرات السودانية

عزة برس

وزير المعادن في حوار الصراحة للكرامة : (……) هذا ما سيحدث للجنجويد اذا هاجموا الفاشر.. تشاد لعبت ادوارا مكملة للامارات فى دعم التمرد .. زيارة نائب وزير الخارجية الروسي تحمل اشارات مهمة للمجتمع الدولي

عزة برس

ارتفاع اسعار السلع بالأبيض شمال كردفان

عزة برس

عائدات الذهب في السودان تفشل في السيطرة على ارتفاع الدولار وتخفيف معاناة الناس وتشكيك حول صحة التقارير

عزة برس

السودان يعتزم تجاوز عقبات نقل نفط جنوب السودان عبر أراضيه

عزة برس

ترقب لإعادة فتح خط السكك الحديدية بين مدينتي وادي حلفا وعطبرة

عزة برس

اترك تعليق