الأخبار

السفير المصري يهنيء بحلول العيد المبارك

الخرطوم _ عزة برس

هنأ سفير جمهورية مصر العربية لدي الخرطوم سعادة حسام عيسي ، جمهورية السودان قيادة وشعباً ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
، عمق العلاقة الاخوية المتينة والمتجذرة ، التي تجمع شعبي وادي النيل الشقيقين ، موجهاً أصدق التهاني المقرونة بأطيب التمنيات بالمزيد من الاستقرار و التقدم والرخاء للشعب السوداني الشقيق والامة الاسلامية .
وجدد سعادتة بهذه المناسبة ، حرصه الشديد على مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون المتميزة بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين المصري والسوداني على حد سواء.

مواضيع ذات صلة

القوات المسلحة تتعهد برعاية حلف الكرامة

عزة برس

كباشي يعود الى البلاد قادما من جوبا.. ملخص الزيارة.. بورتسودان _ عزة برس عاد عضو مجلس السيادة الإنتقالى نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن *شمس الدين كباشي* إلى البلاد عصر اليوم بعد زيارة رسمية لدولة جنوب السودان إستغرقت اربعة أيام أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين بدولة جنوب السودان، والتقى رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال. وكان في إستقباله لدى وصوله مطار بورتسودان، عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن *ياسر العطا* والأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق محمد الغالي. والسيد محمد الأمين ترك ناظر عموم الهدندوة ورئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة . وتركزت مباحثات عضو مجلس السيادة نائب القائد العام للقوات المسلحة مع المسؤولين رئيس دولة جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت ونائبه الدكتور رياك مشار على العلاقات الثنائية بين البلدين وتحقيق السلام والاستقرار في السودان وإيصال المساعدات الإنسانية وموقف تنفيذ اتفاقية السلام المنشطة في جنوب السودان. كما التقى عضو مجلس السيادة نائب القائد العام خلال الزيارة برئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال الفريق عبد العزيز الحلو واتفقا على إيصال المساعدات الإنسانية بشكل فوري للمناطق التي تسيطر عليها الحكومة والمناطق التي تسيطر عليها الحركة. كما اتفقا على توقيع وثيقة تحدد كيفية إيصال المساعدات للمحتاجين خلال أسبوع من اللقاء. ويضم وفد عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الذي زار جوبا، وزير الدفاع الفريق ركن يس إبراهيم، وكيل وزارة الخارجية حسين الأمين الفاضل ورئيس مفوضية السلام البروفيسور سليمان الدبيلو

عزة برس

الكشف عن تخريب ونهب مستشفى المناطق الحارة وسجن أمدرمان والسجل المدني بالملازمين

عزة برس

البرهان يتوجّه إلى المنامة منتصف مايو

عزة برس

رامي محمد خير مكاوي

عزة برس

توجيهات لقيام ملتقى لمناقشة قضايا الاعلام بجنوب كردفان

عزة برس

اترك تعليق