حوادث

مباحث شرطة البحر الأحمر تلقي القبض على المتهم الثالث في مقتل طالب الإسلامية

الخرطوم ـــ عزة برس

ألقت إدارة المباحث المركزية بولاية البحر الأحمر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية وشرطة ولاية الخرطوم القبض على المتهم الثالث في قضية مقتل طالب الإسلامية فور وصوله لمدينة بورتسودان.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأنه فور تلقي إدارة المباحث المركزية بولاية البحر الأحمر معلومات بهروب المتهم الثالث في قضية مقتل طالب الإسلامية إلى مدينة بورتسودان وجه مدير شرطة الولاية اللواء شرطة/أمير عبد المنعم فضل بإستنفار قوة المباحث حيث تم تشكيل فريق مشترك من المباحث المركزية بالولاية ومباحث شرطة محلية بورتسودان تحت إشراف السيد مدير دائرة الجنايات بالولاية العميد شرطة/عمر أحمد الجعلي للبحث عن المتهم وإلقاء القبض عليه في أقصر وقت ممكن .
تم تقسيم القوة إلى مجموعات لتكثيف أعمال البحث والتي إستمرت طيلة الليل إلى أن تمكنت قوة السوق الشعبي صباح اليوم من إلقاء القبض على المتهم (ر.ص) وهو في طريقه للهرب خارج السودان ، حيث تم إحضاره لرئاسة الإدارة بالولاية لإجراء التحريات معه وأثناء التحري الأولي أقر المتهم واعترف بجريمته بالإشتراك مع زملائه وتم عمل يومية إجراءات حيث سجل المتهم إعترافاً قضائياً أمام السيد القاضي لصالح البلاغ بقسم أبو سعد ولمتابعة التحريات سيتم ترحيله لولاية الخرطوم .

ثمن اللواء شرطة /أمير عبد المنعم فضل مدير شرطة الولاية الجهود التي بذلت من قبل التيم القائم على القبض وأشاد بمساهمتهم في تثبيت الخارجين عن القانون مشيراً إلى أهمية بذل المزيد من الجهود لإرساء دعائم الأمن والإستقرار داخل الولاية .
من جانبه ثمن اللواء شرطة حقوقي/النذير خضر مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية جهود الادارات الشرطية في إماطة اللثام عن البلاغ في زمن قياسي


مواضيع ذات صلة

الشرطة :إنخفاض نسبة الجريمة ل 41% خلال عطلة العيد

azza press

لجنة (المفقودين) تشكك في تقارير أطباء كلفوا بتشريح الجثث المتكدسة بالمشارح ..وتنتقد بيان النيابة العامة

azza press

قوة إسناد من الدفاع المدني إلى مدينة الفاو.. والطوارئ توضح موقف الولايات من الأمطار

azza press

بفضل التنسيق العالي.. شرطة ولاية الجزيرة تؤكد هدوء وإستقرار الأحوال الأمنية

azza press

بينهم فتاة.. تحرير 26 من ضحايا الإتجار بالبشر بولاية القضارف

azza press

تفاصيل وفاة 4 أشخاص وإصابة عدد 37 آخرين بحادث مروري جنوب مدينة الأبيض

azza press