Site icon عزة برس

تخريج أول دفعة من برنامج الماجستير العالمي لريادة الأعمال بالشراكة مع جامعة كاتوليكا الإيطالية

الخرطوم ـــ عزة برس

تنظم كلية إدارة الأعمال بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الماجستير العالمي بالشراكة مع جامعة كاتوليكا في ميلانو بإيطاليا، وذلك مساء يوم الأربعاء 17 مارس 2021 في مركز المؤتمرات العالمي بمباني الجامعة. ويأتي هذا الحفل متزامناً مع احتفالات الجامعة بيوبيلها الفضي، بمناسبة مرور 25 عاماً من تأسيسها في مايو 1996.
وقال الدكتور يُوسُف كاني منسق برنامج الماجستير العالمي لريادة الأعمال، بالشراكة مع جامعة كاتوليكا في ميلانو بإيطاليا التي تُعد أكبر جامعة خاصة في أوروبا، والتي تأسست في عام 1921 (ستحتفل هذه الجامعة الإيطالية بيوبيلها المئوي خلال هذا العام)، إن الإقبال على هذا الماجستير عالٍ من شريحة رواد الأعمال في السودان، موضحاً أن جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا تم اختيارها لهذا البرنامح، من سائر الجامعات السودانية للشراكة مع جامعة كاتوليكا الإيطالية ضمن عدد من الجامعات الأفريقية.
يذكر أن سيليفيا بونانومي ممثلة منظمة التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الإيطالية التي تعمل في السودان، اجتمعت مع عدد من أساتذة كلية إدارة الأعمال بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا، لمناقشة موضوع اختيار الجامعة لإدارة مركز التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الإيطالي في السودان. وقالت بونانومي إن منظمتها وجامعة كاتوليكا الإيطالية، عملتا على تقديم مقترح للمنظمة الإيطالية للتنمية في روما لتمويل هذا المشروع التدريبي في السودان الذي ستديره جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا.

Exit mobile version