منوعات

تخريج أول دفعة من برنامج الماجستير العالمي لريادة الأعمال بالشراكة مع جامعة كاتوليكا الإيطالية

الخرطوم ـــ عزة برس

تنظم كلية إدارة الأعمال بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الماجستير العالمي بالشراكة مع جامعة كاتوليكا في ميلانو بإيطاليا، وذلك مساء يوم الأربعاء 17 مارس 2021 في مركز المؤتمرات العالمي بمباني الجامعة. ويأتي هذا الحفل متزامناً مع احتفالات الجامعة بيوبيلها الفضي، بمناسبة مرور 25 عاماً من تأسيسها في مايو 1996.
وقال الدكتور يُوسُف كاني منسق برنامج الماجستير العالمي لريادة الأعمال، بالشراكة مع جامعة كاتوليكا في ميلانو بإيطاليا التي تُعد أكبر جامعة خاصة في أوروبا، والتي تأسست في عام 1921 (ستحتفل هذه الجامعة الإيطالية بيوبيلها المئوي خلال هذا العام)، إن الإقبال على هذا الماجستير عالٍ من شريحة رواد الأعمال في السودان، موضحاً أن جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا تم اختيارها لهذا البرنامح، من سائر الجامعات السودانية للشراكة مع جامعة كاتوليكا الإيطالية ضمن عدد من الجامعات الأفريقية.
يذكر أن سيليفيا بونانومي ممثلة منظمة التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الإيطالية التي تعمل في السودان، اجتمعت مع عدد من أساتذة كلية إدارة الأعمال بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا، لمناقشة موضوع اختيار الجامعة لإدارة مركز التدريب المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الإيطالي في السودان. وقالت بونانومي إن منظمتها وجامعة كاتوليكا الإيطالية، عملتا على تقديم مقترح للمنظمة الإيطالية للتنمية في روما لتمويل هذا المشروع التدريبي في السودان الذي ستديره جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا.


مواضيع ذات صلة

في خطوة تصعيدية جديدة متعاونو ( الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ) يسلمون مذكرة لوزير الاعلام

azza press

تحالف الشمال: ماضون في إنشاء صندوق خيري لدعم مبدعي الشمال

azza press

حضور كبير لنجوم المجتمع في عقد قران كريمة “برطم” بكافوري

azza press

منظمة السياحة العالمية: السفر الدولي لا يزال معلقا بسبب الجائحة

azza press

رئيس الحزب الديمقراطي الليبرالي تتقدم بالتهاني والتبريكات للشعب السوداني بمناسبة عيد الأضحى

azza press

حزب الأمة بهنئ المسلمين والشعب السوداني بحلول عيد الفداء.. ويجدد الدعوة للقوى السياسية بضرورة إعلاء وحدة الكلمة

azza press