الأخبار

الهلال الاحمر الجزيرة يُكرم مديره السابق د. أسامة عثمان

رسم منسوبي جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع ولاية الجزيرة لوحة تحمل في طياته الوفاء والعطاء وتؤكد علي تقدير منسوبي الجمعية بالولاية للعاملين في سوح التطوع بالجمعية .. حيث إستضافت منطقة *المعيلق بمحلية الكاملين* إحتفالية الفرع التي نظمها مشرفو المحليات بفرع الولاية لتكريم د. أسامة عثمان مدير فرع ولاية الجزيرة تحت شعار *(أسامة.. الإنجاز)*
وذلك بحضور *المدير المكلف الوسيلة السني* وقيادات العمل بمحلية الكاملين. وبتشريف *مدير الجمعية بفرع ولاية جنوب كردفان السابق د. مريخة الضؤ* الذي أكد في كلمته أنه جاء للإحتفال ليسدد الدين لفرع الجزيرة من جنوب كردفان الذي أسهم في بناء قدرات الفرع وتأسيس وحدة كاودا وتبادل الخبرات فيما بينهما. وتجئ مشاركته في هذه الإحتفالية كرد للجميل الذي يطوق عنق الهلال الأحمر السوداني بولاية جنوب كردفان.
ومن جانبه أشاد *المدير التنفيذي لمحلية الكاملين* بالتعاون الكبير الذي وجده من الجمعية ممثل في مديرها الذي ظل في تعاون مستمر وله إسهام واضح في البرامج والأنشطة المنفذة بينهما بالمحلية.. سيما فيما مايختص بالطوارئ والصحة..
*ممثل المتطوعين* أشار في حديثه الي كثير من القيم التي رسخها حادي الركب بين المتطوعين وإشراكه الدائم للمتطوعين في قيادة دفة العمل مما يؤكد علي انه القائد والإداري الممسك بالقيادة الرشيدة في إدارة فرع الجزيرة حتي اصبح من الفرع الأولي في أنشطة تنمية المتطوعين التي إتسمت بالتكاتف والتعاون حتي اصبحت عنوانا للوحدة والعطاء ، مشيرا إلى أن ماخطه مدير الفرع يظل منهجا لايمكن محوه وإرثا راسخا يزهو به منسوبي الفرع ونموذجا يُحتذي به ..
وشهد الحفل تكريما للمحتفي به من كل وحدات المحليات وتخلل الإحتفال العديد من الكلمات التي تعبر عن تقدير متطوعي الفرع للدور الكبير الذي ظل يقدمه د. أسامة عثمان والإنجازات الماثلة في الفرع فيما يختص بالبنية التحتية او بناء قدرات المتطوعين وتعزيز مهاراتهم ….
وفي الختام أكد المحتفي به
أن ابوابه ستظل مشرعة لتقديم العون والمساعدة لمنسوبي الجمعية
مؤكدا علي بقاءه متطوعا بالجمعية ملبيا لنداءها..
الجدير بالذكر أن د. أسامة عثمان مدير فرع ولاية الجزيرة قد تم إعفاءه بالقرار *(55)* الفصل التعسفي بقرار من اللجنة التسييرية لجمعية الهلال الأحمر السوداني وشمل القرار اكثر من خمس مدراء للفروع.

مواضيع ذات صلة

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

وال يعتدي بالضرب علي مدير عام المالية بالولاية

عزة برس