رياضة

برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا بخماسية باريس سان جيرمان

الخرطوم ـــ عزة برس

ودع فريق برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع باريس سان جيرمان بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الامس على أرض ملعب حديقة الأمراء ضمن جولة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان برشلونة خسر على أرضه 4/1، ليتأهل الفريق الفرنسي لدور ربع النهائي بنتيجة 5/2 مجموع اللقاءين.
وحسم التعادل الإيجابي 1/1 الشوط الأول من لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان المقام حاليا على حديقة الأمراء ضمن منافسات جولة الإياب لبطولة دوري أبطال أوروبا. وسجل الهدف الأول من اللقاء كيليان مبابي عند الدقيقة 30 من ركلة جزاء، بينما تعادل ليونيل ميسي للبرسا عند الدقيقة 37 من صاروخ لا يصد ولا يرد أطلقه النجم الأرجنتيني من خارج مربع العمليات للفريق الفرنسي.
وأضاع ليونيل ميسي ضربة جزاء لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تألق خلالها نافاس حارس مرمى الفريق الفرنسي الذي نجح في التصدى للكرة بقدمه اليمنى.
وفي الشوط الثاني أضاع ليونيل ميسي انفراد صريح بعد استلامه الكرة الأرضية من جريزمان ولكنه تأخر في تسديد الكرة التى جعلت مدافع الفريق الفرنسي ينقض على الكرة ويخرجها خارج مربع العمليات.
ولم ينجح الفريق الإسباني في زيادة الغلة التهديفية أو صناعة الفرص كما فعلو خلال الشوط الأول، بينما قدم الفريق الفرنسي مجهود اقتصادي وكان هذا نظرا للنيجة الكبيرة الذي حققوها خلال لقاء جولة الذهاب.


مواضيع ذات صلة

الإمارات تجهز منتخب السودان لمرحلة الحسم في تصفيات كاس العالم 2022

azza press

الشرطة يخسر بثنائية ويودع كأس السودان

azza press

ابوبكر وإسراء يحملان علم السودان في افتتاح أولمبياد طوكيو

azza press

تأجيل مباراة ساهر نيالا والمريخ الخرطوم

azza press

الهلال الى النهود لملاقاة “حيدوب” في كأس السودان

azza press

المريخ يقطع الطريق على الاتحاد السوداني

azza press