العالم

مستجدات حادث “فتاة الشروق”.. زوجة السائق تتحدث وتكشف تفاصيل جديدة

.
عزة برس / وكالات

في أول ظهور إعلامي لها، قالت شيماء زوجة محمود، سائق تطبيق التاكسي الشهير المتهم في واقعة خطف حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بـ “فتاة الشروق” إن يوم الواقعة عاد زوجها إلى المنزل وكان يبدو عليه القلق وأخبرها بأنه أثناء توصيله إحدى الفتيات عبر التطبيق أغلق نوافذ السيارة لشعوره بالبرد وبعدها ظهرت رائحة كريهة ناتجة عن تدخينه السجائر والذي دعاه لإخراج زجاجة معطر رش منها في السيارة.

وأضافت زوجة المتهم أن زوجها بريء من تهمة خطف حبيبة الشماع، كما أنه لم يحاول الهرب والاختباء عند أقاربه بعد حدوث الواقعة وعاد لمنزله مباشرة، في إشارة لحسن نيته.

وأكملت زوجة السائق أنه انصرف بعد سقوط الفتاة مباشرة بعد تجمع الناس على الطريق خشية الفهم الخاطئ له، مضيفة أنه لم يرتكب أي خطأ بحق الفتاة حبيبة الشماع، وفقاً لحديثها مع موقع “القاهرة 24”.

صورة من فيديو اللقاء مع زوجة المتهم – نقلاً عن القاهرة 24
صورة من فيديو اللقاء مع زوجة المتهم – نقلاً عن القاهرة 24
“ما شوفت منه حاجة وحشة”
ونوهت زوجة المتهم، أنها متزوجة منه منذ 9 أعوام وأنجبت منه 3 أبناء، وأن حالتهم المادية لا تستدعي فعله لذلك، قائلة: “حالتنا كويسة ومش محتاجين أنه يخطف أو ياخد حاجة من حد، ومتجوزاه من 9 سنين وعمري ما شوفت منه حاجة وحشة”.

وتابعت زوجة السائق في واقعة فتاة الشروق أن حبيبة الشماع عندما رأت زوجها يرش من زجاجة العطر لكي يزيل رائحة السجائر الكريهة ألقت بنفسها من السيارة: “جوزي قالي لما رشيت معطر في العربية عشان ريحة السجاير البنت رمت نفسها”.

وأكدت أن زوجها يتمتع بالسيرة الطيبة وحسن السير والسلوك.

“شغال على التطبيق من 7 سنوات”
وكانت هبة هاشم شقيقة سائق الشركة المعروفة المتهم بمحاولة اختطاف الفتاة المصرية، قالت في مقابلة على قناة “إم بي سي مصر” “محدش بيخطف حد بعربية ملاكي بتاعته عليها أقساط وشغال على برنامج ده بقاله 7 سنوات”.

كما قالت “معندوش أي سوابق قبل كده والبرنامج عمله “فيش وتشبيه” وبيشتغل مع دكتور معروف شهد معانا وقال بركب زوجتي وأولادي معاه”. وتابعت “كل اللي حصل سوء تفاهم”، مبينة أن محاميه متابع الإجراءات وفي أن تتحسن الحالة الصحية للفتاة حتى تدلي بشهادتها.

وتساءلت “ليه ترمي نفسها الرمية دي من العربية، ضيعت نفسها وضيعت أخويا معاها”.

وضعها الصحي صعب
أتى ذلك بينما أكد الأطباء المعالجون للفتاة حسب ما قال عمها، أن وضعها الصحي ما زال صعبا، مشددين على أنهم لن يتمكنوا من إجراء جراحة عاجلة لها لأن المخ تحرك من مكانه، وهناك نزيف داخلي ورشح.

والدة “فتاة الشروق” في مصر: بيان شركة التاكسي كله كذب
مصر
والدة “فتاة الشروق” في مصر: بيان شركة التاكسي كله كذب
وكانت وزارة الداخلية المصرية قد كشفت ملابسات الحادث الذي وقع بمنطقة التجمع شرق القاهرة وصدم المصريين.

وقالت في بيان، إن أحد شهود العيان أفاد بأنه رأى الفتاة خلال سيره بطريق السويس تقفز من باب خلفي لإحدى السيارات، فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من المركبة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى.

مواضيع ذات صلة

غرق مطار دبي.. أمطار غزيرة وسيول تضرب الإمارات

عزة برس

الحكومة تكشف حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ

عزة برس

دول شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل

عزة برس

أميركا تعارض أي رد إسرائيلي على الهجوم الإيراني

عزة برس

بعثة إيران في الأمم المتحدة : بعد القصف يمكن اعتبار الأمر منتهيا

عزة برس

ثاني دولة عربية تغلق أجواءها وترصد مسيرات إيرانية في سمائها

عزة برس

اترك تعليق