منوعات

في حفل عظيمات جنوب الوادي وأسر الشهداء السودانيين والمصريين ، محافظ اسوان وجمعية زوجات ضباط الشرطة يكرمان خبير تربوي ورجل أعمال سوداني

أسوان : مصعب محمود

قام سيادة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جنوب مصر بتكريم الدكتور عبدالله البدوي المدير العام المؤسس لمؤسسة الجودة التربوية التعليمية الخاصة بالسودان ومصر بحضور السيدة الفضلى د رشا كامل سيد رئيس مجلس إدارة جمعية زوجات ضباط الشرطة وأسرهم على مستوى جمهورية مصر العربية ولفيف من المسؤولين بمحافظة اسوان وأعضاء وعضوات الجمعية في حفل بهيج بعظيمات جنوب الوادي وتكريم أسر الشهداء المصريين والسودانيين .
وفي كلمته في حفل عظيمات جنوب الوادي عدد الدكتور البدوي المشتركات بين السودان ومصر مابين الآثار والتراث والثقافة ، مقدما الشكر لمصر حكومة وشعبا على حسن إستقبال أهل مصر للسودانيين بعد الحرب التي إندلعت مؤخرا في السودان، مؤكدا إهتمام مؤسسة الجودة برعاية أسر الشهداء وتوفير الفرص والمنح لهم للدراسة في مختلف مدارس الجودة في السودان ومصر مشيرا إلى أن الشهداء اكرم منا جميعا، شاكرا محافظ أسوان اللواء أشرف عطية لرعايته للحفل والتكريم وللدكتورة رشا كامل رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة وأسرهم على إختيار مؤسسة الجودة التربوية التعليمية الخاصة للشراكة والتكريم مؤكدا جاهزية المؤسسة لإستمرارية العمل مع الجمعية بما يخدم الدبلوماسية الشعبية بين البلدين.
من جانبها أكدت الدكتورة رشا كامل أن إحتفالهم بأسر الشهداء يأتي تأكيدا لدورهم المجتمع في الاهتمام بهم ، كما أن السيدات المكافحات بجنوب الوادي يستحقن التكريم والتحفيز والتشجيع، وأضافت د رشا أن اختيار مؤسسة الجودة التربوية التعليمية الخاصة ومديرها العام د عبدالله البدوي للتكريم يأتي تاكيدا لدورها المتعاظم في الجانب التربوي في مصر والسودان.
من جانبه اشاد محافظ اسوان اللواء أشرف عطية بدور جمعية زوجات ضباط الشرطة وأسرهم في العمل الإنساني والاجتماعي ، مشيدا بالعلاقات بين مصر والسودان.
وتم في الحفل تكريم عدد من أسر الشهداء السودانيين المقيمين بأسوان بجانب أسر شهداء مصريين وقد وجدت هذه الخطوة ترحابا كبيرا وسط الأسر والحضور ، كما شمل الحفل معرضا مصاحبا للمنتجات اليدوية لبعض النساء عظيمات جنوب الوادي .
وبعد نهاية الحفل عقد الدكتور عبدالله البدوي المدير العام لمؤسسة الجودة التربوية التعليمية الخاصة لقاءا مع أسر الشهداء السودانيين المكرمين بأسوان ، حيث ترحم على الشهداء مشيدا بدورهم العظيم في حماية السودان مؤكدا على دور مؤسسته تجاههم ، وقد شمل حفل التكريم بعض الشهداء اللذين استشهدوا في معركة الكرامة في مايو ٢٠٢٣ بالخرطوم.

مواضيع ذات صلة

شاويش.. ياهو.الامير يوم طلتو

عزة برس

“عبدالله ودالكرنكي “…قصة مطرب ارتبط اسمه بـ«الكآبة»

عزة برس

هدى عربي تطلق اغنية جديدة بعنوان “أخوي سيرو”

عزة برس

الزمالك المصري يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي

عزة برس

باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الـ «12»

عزة برس

اغنية ” وليد من الشكرية ” للفنانة ايمان الشريف تحتل المركز ال 35 في قائمة أفضل 50 اغنية عربية في القرن الحادي والعشرين ، بحسب المجلة الأمريكية (Rolling stone) المهتمة بالموسيقي

عزة برس

اترك تعليق