حوادث

في أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهمين بقتل اللواء اليمني داخل مسكنه بالجيزة

عزة برس _ وكالات

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بمقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، داخل مسكنه، في شارع العشرين بمنطقة فيصل، التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها مساء اليوم الاثنين، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 18 الجاري لمديرية أمن الجيزة من شخص يمني الجنسية بعثوره على جثة شقيقه بداخل شقته، وبعثرة محتوياتها حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين.

وأسفرت التحريات بإشراف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمد الشرقاوي عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم كل من:-

– رمضان محمد بليدي علي، 29 سنة، سائق، ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها “قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة، إتلاف عمد”.

– عبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته “عبده عسلية”، 19 سنة، خراط ومقيم الطوابق بالجيزة.

– إسراء صابر محمد عطية، وشهرتها “دينا”، 22 عاما، ربة منزل، ومقيمة في منشأة ناصر بالقاهرة

– سهير عبدالحليم محمد عبدالحليم وشهرتها “منة”، 17 عاما، ربة منزل، ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

وتم ضبطهم عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث وأقروا بسابقة تعرف اثنين منهم على المجني عليه، واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين، واستغلا استضافة المذكور لهما بمنزله مساء يوم الجمعة، وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته، واستولوا على “مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية – بعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية”، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات والسيارة المستأجرة وكذا السلاح الأبيض المستخدم، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين.

كما تم ضبط المدعوة آية رضا محمود، 23 عاما، ربة منزل، ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة “ابنة زوجة / المتهم الأول” سبق اتهامها في قضية مخدرات” لإخفائها جزء من المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأمر اللواء هشام أبو النصر بإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مواضيع ذات صلة

طفلة مغتصبة بالأبيض تستغيث بمنظمات حقوق الإنسان

عزة برس

حريق هائل بمحلية القريشة بالقضارف يقضي علي(120)محلا تجاريا وخسائر مليارية

عزة برس

«#حق_جانيت»… صدمة وتفاعل بعد مقتل طفلة سودانية بالقاهرة

عزة برس

حريق بمحلج ربك تسبب في إتلاف أكثر من ٢٥٠٠ قنطاراً من القطن

عزة برس

المليشيا تقصف مناسبة زواج في الجريف شرق بدانة هاون مخلفة (14) شهيد وعشرات الجرحى

عزة برس

القبض على «سوداني» بـ30 ألف دولار أمريكي في مصر

عزة برس

اترك تعليق