الأخبارالمقالات

الإعلان عن تقديم دعم لشرطة ولاية الخرطوم بالمتحركات والمال والعتاد وانشاء آلية خاصة لرعاية الشهداء والجرحى والمفقودين.

الخرطوم _ عزة برس

أكد المدير العام لقوات الشرطة الفريق شرطة حقوقي خالد حسان ووالي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة دعمهما المشترك لقوات الشرطة التي تقاتل الآن في الصفوف الأمامية مع القوات المسلحة في معركة الكرامة مشيدين بالتضحيات التي قدمتها قوات الاحتياطي المركزي التي قدمت دروسا للمليشيا في معني البطولة والتضحية من أجل الوطن.
جاء ذلك خلال زيارة المدير العام للشرطة لولاية الخرطوم اليوم للوقوف علي اداء الشرطة ميدانيا والتعرف على مهامها واحتياجاتها معلنا عن تقديمه دعما لشرطة ولاية الخرطوم بالمتحركات والمال والعتاد حتى تقوم بمهامها علي اكمل وجه كما تعهد بانشاء آلية خاصة لرعاية شهداء الشرطة والجرحي والمفقودين.
الى ذلك قال والي الخرطوم أن الشرطة بولاية الخرطوم الى جانب مشاركتها في العمليات فانها تقوم بواجباتها كاملة تجاه المواطن في خدمات السجل المدني واستخراج الجوازات وترخيص المركبات بجانب العمل الجنائي وتنظيم المرور والمشاركة في الاطواف والارتكازات.
الجدير بالذكر ان الزيارة شملت مقر الاحتياطي المركزي بامدرمان وسط حفاوة واستقبال كبير ومعنويات عالية من الضباط والجنود كما زار مركز ترخيص المركبات وادارة السجل المدني والجوازات مشيدا باداء الشرطة التي قدمت الشهداء والجرحى مؤكدا أن زيارة المدير العام فيها دفعة كبيرة للشرطة وأكدت رغبتها الكبيرة للعمل كلما زادت الرقعة الآمنة.

مواضيع ذات صلة

بيان من تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان حول موقق زعيم قبيلة المحاميد “موسى هلال”

عزة برس

الناظر “ترك” يبارك المبادرة المجتمعية المصرية لحل الأزمة السودانية

عزة برس

والي الخرطوم :نقول للمليشيا المتمردة الاقامة انتهت ونفكر في مرحلة ما بعد الحرب

عزة برس

والي غرب كردفان يصدر قراراً بإعفاء وتكليف مديري الشئون الدينية والأوقاف الإسلامية

عزة برس

بشري سارة للجالية السودانية بمحافظة اسوان

عزة برس

50مليون دولار من قطر لتفعيل خطة الاستجابة الإنسانية بالسودان

عزة برس

اترك تعليق