حوادث

مصر : بينهم 6 سودانيين.. بالأسماء اصابة ووفاة العشرات في حادث أتوبيس المنيا

وكالات / عزة برس

حصل “مصراوي” على قائمة بأسماء ضحايا حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين.

أسفر الحادث عن مصرع: مجدي موريس، يبلغ من العمر 59 سنة، مقيم بمحافظة البحر الأحمر، كما أصيب 12 آخرين من بينهم 6 سودانيين وهم: أحمد خليل محمد، 25 سنه، طالب، ومنتصر حمد النيل، 49 سنة، عامل، مبارك الصديق مبارك، 45 سنة، وقرشي عبد الجبار محمود، 26 سنة، وأسامة محمد عبد القادر، 47 سنة، دورية محمد عبد القادر، 48 سنة، جميعهم مقيمين بدولة السودان، وإيهاب حلمي عزيز، 43 سنة، طبيب، مقيم محافظة أسيوط، أحمد محمود شعبان، 30 سنة، موظف، مقيم سوهاج، وأحمد قاسم حسن، 59 سنة، كهربائي، مقيم بالقاهرة، و3 آخرين.

وتلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا إخطاراً بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي بالقرب من مدخل المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي.

انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع سائق السيارة، وإصابة 12 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين ومع بعد الارتجاج بالمخ.

جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتفصيلا لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي، الخميس، على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.

تلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا، إخطاراً بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي بالقرب من مدخل المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي.

انتقلت الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع سائق السيارة، وإصابة 12 أخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين ومع بعد الارتجاج بالمخ.

جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصراوي

مواضيع ذات صلة

طفلة مغتصبة بالأبيض تستغيث بمنظمات حقوق الإنسان

عزة برس

حريق هائل بمحلية القريشة بالقضارف يقضي علي(120)محلا تجاريا وخسائر مليارية

عزة برس

«#حق_جانيت»… صدمة وتفاعل بعد مقتل طفلة سودانية بالقاهرة

عزة برس

حريق بمحلج ربك تسبب في إتلاف أكثر من ٢٥٠٠ قنطاراً من القطن

عزة برس

المليشيا تقصف مناسبة زواج في الجريف شرق بدانة هاون مخلفة (14) شهيد وعشرات الجرحى

عزة برس

القبض على «سوداني» بـ30 ألف دولار أمريكي في مصر

عزة برس

اترك تعليق