الأخبار

مواجهة نارية لريال مدريد بالدوري الإسباني اليوم

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره ريال سوسيداد، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الجاري 2020-2021، ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة وهو يملك في رصيده 52 نقطة احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.
ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما فاز الملكى ضد بلد الوليد، في الجولة الماضية على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”.
ويفتقد الميرنجى لمجهودات النجم البرازيلي مارسيلو والفرنسى كريم بنزيما ليغيبوا عن قائمة ريال مدريد، رغم عودتهم للتدريبات الجماعية للفريق الملكى، حيث لا يرغب المدرب الفرنسي في المخاطرة بهم في مواجهة اليوم.
وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد 21 لاعبا، وجاءت القائمة على النحو التالى: “كورتوا – لونين – التوبى – فاران – ناتشو – مارسيلو – أودريزولا – ميندى – تشوست – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردى – إيسكو – أريباس – أسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو رودريجو – هوجو دورو”.
من جانبه، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مباراة ريال سوسيداد، وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس : “نحن نعلم صعوبة المباراة التى سنخوضها، سنلعب ضد فريق يعرف كيف يلعب ويقوم بعملٍ جيد جدًّا، علينا أن نستمر فى التحسن”.
وأضاف زيدان، “فريقنا يعلم دائما كيف ينتصر فى الأوقات الصعبة، لطالما كان الأمر كذلك، نحن نعلم أنه هنالك صعوبات خلال الموسم، ولكن بالطبع هنالك لحظات جيدة كذلك، لكن الموسم لا زال طويل ومتبقي الكثير من المباريات، لم نفز بأي شيء بعد لذلك علينا المواصلة”.
وأكمل زيدان:”نحن حاليا أمام أسبوع حاسم، لا أعلم ما الذي سيحدث ولا يتعين علينا النظر لذلك، ما سأقوله هو أن هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد ممكن من النقاط”.

مواضيع ذات صلة

ترتييات لإستئناف الدراسة بولاية الخرطوم

عزة برس

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

أول تصريح لوالي القضارف الجديد

عزة برس

مجلس الأمن الدولي يتدخل بشأن المواجهات في الفاشر

عزة برس