الأخبار

خلال لقائه وفد مدينة الصحفيين. والي الخرطوم يمتدح مقترحات الوفد تجاه قضايا الوطن والمواطن في ظل الحرب

الخرطوم _ عزة برس

التقي والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بوفد مدينة الصحفيين بالحارة ١٠٠ كرري. وأوضح الاستاذ يوسف عبدالمنان ان اللقاء كان مثمراً على خلفية التزام والي الخرطوم بإكمال جملة من الخدمات بالمدينة حيث وصل العمل في المركز الصحي الي مراحل متقدمة وسيتم افتتاحه قريبا لتقديم الخدمات لسكان مدينة الصحفيين والحارات المجاوره وأضاف اننا نتطلع ان يصبح مركزا نموذجيا يقدم كافة الخدمات.
كما تطرق اللقاء الي الترتيبات التي يقوم بها الصحفيون للإحتفال بذكرى استقلال السودان كرمزية تؤكد قدرة السودانيين على تجاوز الأوضاع الراهنة في ظل الحرب َمع التأمين من خلال مضامين الاحتفال على تماسك الوحده الوطنية. كما تطرق اللقاء الي أهمية مساهمة الإعلام ايجابا والتصدي لخطاب زرع الفتنة والخوف والهلع.
الي ذلك أكد الوالي ان الولاية ملتزمة تماما بخدمات المواطنين في مجال المياه والصحة والتعليم وتعهد بالعمل مع الصحفيين للنهوض بالمدينة لتصبح نموذجية في كافة الخدمات. وامتدح الوالي المقترحات البناءه التي تقدم بها وفد الصحفيين والروح الوطنية والحرص على تماسك الوطن وعودة مواطني ولاية الخرطوم الي منازلهم بعد أن اجبروا على مغادرتها.

مواضيع ذات صلة

تفاصيل صادمة في خلافات كيكل وجلحة بالجزيرة

عزة برس

الدعم السريع تفض ارتكازات شبابية بمدينة رفاعة

عزة برس

نائب رئيس المقاومة الشعبية  لأهل دارفور: نحن واقفين مع الجيش قبل اندلاع الحرب

عزة برس

قرقاش: علاقتنا بالسودان تاريخية ولن تثنينا المهاترات عن دعمه

عزة برس

قائد قوة المهام الخاصة بسلاح المدرعات يتعهد بمواصلة القتال حتى إستئصال مليشيا آل دقلو

عزة برس

الصندوق الأبيض.. نادية عثمان تكتب: جرجرة أذيال ومصالح ذاتية

عزة برس

اترك تعليق