الأخبار

تكربم جندي بالشرطة تقديراً لأمانته بحفظ مبالغ طائلة وإنقاذه حياة مواطن بولاية الجزيرة

الجزيرة _ عزة برس

كرم العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة الجندي شرطة موسى مصلح بمنحه ثناء المدير وحافزا ماديا بحضور المشرف المروري لولايات القطاع الأوسط والولايات الغربية لما قام به من عمل انساني عظيم وجليل.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن الجندي المذكور واثناء عمله المروري المعتاد في التقاطعات بمدينة ودمدني لاحظ توقف عربة فجأة وبداخلها مواطن أصيب بالإغماء أثناء قيادته لسيارته بالطريق العام بالقرب من تقاطع المستشفى البريطاني فسارع الشرطي المذكور بإسعافه وقيادة سيارته وتوصيله لمستشفى ( علياء ) لتلقي العلاج اللازم والاتصال في ذات الوقت بذويه وتسليمهم جميع المحتويات والمستلزمات والأموال النقدية الكبيرة التي كانت بحوزته. وبعد أن تماثل صاحب العربة للشفاء اتصل بالمذكور لتسليمه مبلغا ماليا كحافز له لكنه رفض أخذ أي مقابل بإعتبار أن هذا الفعل هو من صميم واجباته.
وقد جاء هذا التكريم من مرور الجزيرة تقديراً لأمانته و تحليه بروح الإنسانية مما جعله نموذجاً للشرطي المثالي الذي تساهم أفعاله الطيبة في عكس الوجه المشرق للشرطة ، والتأكيد على أن شرطي المرور هدفه الأول حفظ ارواح المواطنين من الحوادث أو أي خطر أثناء حركة السير إلى جانب دوره المهم في تحقيق السلامة المرورية لكافة شركاء الطريق .

المكتب الصحفي للشرطة – السودان

مواضيع ذات صلة

قرقاش: علاقتنا بالسودان تاريخية ولن تثنينا المهاترات عن دعمه

عزة برس

قائد قوة المهام الخاصة بسلاح المدرعات يتعهد بمواصلة القتال حتى إستئصال مليشيا آل دقلو

عزة برس

الصندوق الأبيض.. نادية عثمان تكتب: جرجرة أذيال ومصالح ذاتية

عزة برس

أ قائد منطقة الكدرو يبعث بالتهانئ عقب إنتصارات كبيرة في محور بحري

عزة برس

نائب رئيس مجلس السيادة :يرحب بتعين الأمريكي توم بيرييلو مبعوثاً خاصاً إلى السودان

عزة برس

غرب دارفور : قرار بعدم فتح القضايا القانونية المدونة قبل 15 أبريل لحين عودة المؤسسات القضائية

عزة برس

اترك تعليق