الأخبار

لجنة التعامل مع الأمم المتحدة تشكر من ساهموا في إنهاءولايةاليونيتامس

بورتسودان: عزة برس

عقدت اللجنة العليا للتعامل مع الأمم المتحدة إجتماعاً اليوم بمدينة بورتسودان، برئاسة عضو مجلس السيادة الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر إبراهيم، رئيس اللجنة .

وقال الدكتور جراهام عبدالقادر وزير الثقافة والإعلام المكلف في تصريح صحفي :(إن الإجتماع عبر عن شكره وتقديره لجهود وفد السودان الذي شارك في لقاءات الأمم المتحدة لإنهاء ولاية بعثة اليونيتامس)، لافتاً إلى أن رئيس وأعضاء اللجنة تقدموا بالشكر للوفد برئاسة السفير دفع الله الحاج علي ، وكل الشركاء الذين ساهموا في إنهاء ولاية البعثة.

وأضاف د. جراهام أن الإجتماع بحث الجهود والترتيبات التي يجب إتخاذها بعد انتهاء ولاية بعثة اليونيتامس، كما تطرق الإجتماع إلى جهود مفوضية العون الإنساني والقرارات الأخيرة التي إتخذت لتسهيل كافة الإجراءات لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين وإعادة النظر في طبيعة الخدمات المطلوبة ونوعيتها وكيفية التعامل مع الجهات المختصة التي تقدم العون للسودان.

وأشار د. جراهام إلى أن الإجتماع استعرض الجهود التي بذلت في نيويورك مع كافة البعثات وممثلي الدول لإنهاء مهام البعثة واللقاءات التى جرت والبدائل التي تم طرحها ، مضيفاً أنه تم تكليف بعض الوزارات والجهات المعنية بوضع خطط واستراتجيات لمقابلة متطلبات المرحلة المقبلة في التعامل مع كافة الجهات الأممية

مواضيع ذات صلة

الدعم السريع تفض ارتكازات شبابية بمدينة رفاعة

عزة برس

نائب رئيس المقاومة الشعبية  لأهل دارفور: نحن واقفين مع الجيش قبل اندلاع الحرب

عزة برس

قرقاش: علاقتنا بالسودان تاريخية ولن تثنينا المهاترات عن دعمه

عزة برس

قائد قوة المهام الخاصة بسلاح المدرعات يتعهد بمواصلة القتال حتى إستئصال مليشيا آل دقلو

عزة برس

الصندوق الأبيض.. نادية عثمان تكتب: جرجرة أذيال ومصالح ذاتية

عزة برس

أ قائد منطقة الكدرو يبعث بالتهانئ عقب إنتصارات كبيرة في محور بحري

عزة برس

اترك تعليق