الإقتصاد

إفتتاح سوق جديد للتعدين بولاية البحر الأحمر

بورتسودان: عزة برس

إفتتحت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، بالتنسيق مع حكومة ولاية البحر الأحمر، والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي سوق «ساينيت» بمحلية دورديب بولاية البحر الأحمر.

وقال مدير مكتب الشركة بالولاية، هيكل محمد طاهر، إن إفتتاح السوق يُعد إضافة حقيقية لإيرادات الولاية والدولة والمجتمع المحلي، مؤكداً مساعي الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة لزيادة الإنتاج والإيرادات وتوفير الخدمات للمجتمع المحلي.
وشدد هيكل على ضرورة الإلتزام بالإشتراطات البيئية وإتباع أدوات السلامة، مشيراً إلى أن السوق تمت فيه مراعاة فصل أماكن المعالجة عن أماكن تقديم الخدمات.

ودعا مدير مكتب الشركة بالولاية إلى المزيد من التنسيق بين شركاء العملية التعدينية لإستقرار نشاط التعدين بولاية البحر الأحمر، وأعلن عن إستقرار الأوضاع الأمنية بمناطق التعدين مشيداً بالجهود المتعاظمة التي ظلت تبذلها حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والشرطية.
وتقدم هيكل بالشكر للمدير التنفيذي لمحلية دورديب،رئيس مجلس تنسيق التعدين بالمحلية، والمجتمع المحلي وقيادات الإدارة الأهلية على التعاون والوعي الكامل بالعملية التعدينية

مواضيع ذات صلة

وزير الطاقة والنفط يبحث مع السفير المصري الربط الكهربائي السوداني المصري

عزة برس

وزير الطاقة والنفط يفتتح مقر شركة النيل للبترول ببورتسودان

عزة برس

ارتفاع تاريخي.. سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 25 فبراير 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم السبت 24 فبراير 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

رئيس جنوب السودان في رواندا

عزة برس

وزير المعادن يبشر بتصاعد إنتاج السودان من الذهب

عزة برس

اترك تعليق