الأخبار

عقوبات امريكية تطال الجنرالات “قوش” طه عثمان ومحمد عطا*

وكالات / عزة برس

اعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على عدد من من وصفتهم بالمساهمين في تقويض السلام والأمان والاستقرار في البلاد. وقالت الوزارة انها تهدف بهذه التصنيفات دعم الجهود الدبلوماسية من أجل السلام وإنشاء حكومة مدنية والانتقال الديمقراطي في السودان. وطالت العقوبات كل من: *طه عثمان أحمد الحسين “و” صلاح عبد الله محمد صلاح قوش. “و” محمد عطا المولى عباس” بسبب دورهم في تهديد استقرار السودان.”
The U.S. Department of the Treasury’s Office of Foreign Assets Control (OFAC) targeted individuals in Sudan who have contributed to undermining peace, security, and stability in the country. The designations aim to support diplomatic efforts for peace, establish a civilian government, and transition to democracy in Sudan. Specific individuals like Taha Osman Ahmed al-Hussein, Salah Abdallah Mohamed Salah (Salah Gosh), and Mohamed Etta Elmoula Abbas have been named and described for their roles in threatening Sudan’s stability.

وبحسب بيان الخارجية الأمريكية ستواصل الولايات المتحدة استخدام الأدوات اللازمة لتعطيل قدرة قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية في إطالة أمد الحرب، ومحاسبة المسؤولين عن ازدياد حدة الصراع وعرقلة مسار العودة إلى الحكومة المدنية.. كما اننا ملتزمون بتعزيز جهود المساءلة للمسؤولين عن الفظائع المرتكبة في الصراع”

الخارجية الأمريكية.. بيان

مواضيع ذات صلة

حركة تحرير السودان قيادة مصطفي تمبور تنفي شائعة المبالغ المالية التي تصدقت بها الحكومة وتحذر مليشيا الدعم السريع من الإستمرار في خوض معركة التزوير

عزة برس

خلال زيارتهم لوالي الخرطوم.. مجلس عموم النوبة يعلن الانخراط في صفوف المقاومة الشعبية لدحر المتمردين

عزة برس

وزير الداخلية…أرسلنا وفد لجوبا لحصر واستعادة العربات المنهوب من قبل المتمردينططج

عزة برس

ملتقي قبائل دارفور لاسناد القوات المسلحة يبعث بعدة رسائل

عزة برس

البرهان للمليشيا: طالما أنكم تقتلون وتنهبون وتسرقون فلا مجال للحديث معكم إلا بعد انتهاء المعركة

عزة برس

باريس: تفكك السودان ستكون له عواقب كارثية على المنطقة بأكملها”.

عزة برس

اترك تعليق