الأخبار

عقوبات امريكية تطال الجنرالات “قوش” طه عثمان ومحمد عطا*

وكالات / عزة برس

اعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على عدد من من وصفتهم بالمساهمين في تقويض السلام والأمان والاستقرار في البلاد. وقالت الوزارة انها تهدف بهذه التصنيفات دعم الجهود الدبلوماسية من أجل السلام وإنشاء حكومة مدنية والانتقال الديمقراطي في السودان. وطالت العقوبات كل من: *طه عثمان أحمد الحسين “و” صلاح عبد الله محمد صلاح قوش. “و” محمد عطا المولى عباس” بسبب دورهم في تهديد استقرار السودان.”
The U.S. Department of the Treasury’s Office of Foreign Assets Control (OFAC) targeted individuals in Sudan who have contributed to undermining peace, security, and stability in the country. The designations aim to support diplomatic efforts for peace, establish a civilian government, and transition to democracy in Sudan. Specific individuals like Taha Osman Ahmed al-Hussein, Salah Abdallah Mohamed Salah (Salah Gosh), and Mohamed Etta Elmoula Abbas have been named and described for their roles in threatening Sudan’s stability.

وبحسب بيان الخارجية الأمريكية ستواصل الولايات المتحدة استخدام الأدوات اللازمة لتعطيل قدرة قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية في إطالة أمد الحرب، ومحاسبة المسؤولين عن ازدياد حدة الصراع وعرقلة مسار العودة إلى الحكومة المدنية.. كما اننا ملتزمون بتعزيز جهود المساءلة للمسؤولين عن الفظائع المرتكبة في الصراع”

الخارجية الأمريكية.. بيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *