المقالات

مكتب وزير المالية ينفي التبرع لجهات غير حكومية بالمهملات … من أين جاء تصديق الإتحاد العام لحاويات الخيش ؟ بقلم : عزيز الخير

مكتب وزير المالية ينفي ما تم تداوله عن إعفاءات صادرة بخصوص مهملات الحاويات للإتحادات والمنظمات الخاصة ، ويعلن أن التبرع بالمهملات خاص فقط بالجهات الحكومية ، وأن هناك قرار وزاري صادر من وزارة المالية يوضح ذلك بالرقم 23/للعام 2022 ، والإتحاد العام جهة غير حكومية … حيث يتحدث القرار عن إيقاف التصديقات الجديدة علي المهملات إلا الجهات الحكومية ، ولا يتم تصديق أية مهملات لأفراد أو منظمات خاصة … إنتهي خبر الوزارة .
السؤال الأخطر … كيف تم التصديق للإتحاد العام لكرة القدم بعدد عشرة حاويات ؟ ماهي الجهة الوسيطة وبإسم أي جهة حكومية تم إستخراج التصديق … حيث أن لوائح الإتحاد الدولي تمنع التدخل الحكومي في الشأن الرياضي للإتحادات ناهيك أن يكون إتحاد الكرة نفسه جهة حكومية … هناك حلقة مفقودة في قضية حاويات الخيش التي تم تصديقها للإتحاد العام لكرة القدم رغم أن الإتحاد العام ليس جهة حكومية للآن لم ينشر اي وثيقة تثبت ذلك ، ومن المتوقع أن يفتح مكتب وزير المالية تحقيق في كيفية وصول هذا التصديق للإتحاد العام علماً أن التصديق خرج في كشف واحد يحمل أسماء الجهات ، وعدد الحاويات ، ويكون توقيع الوزير علي كشف كامل لذلك من المتوقع أن تكون هذه القضية الأخطر خلال الأيام القادمة ، وتكشف الكثير .
هل قام الوزير بإستثناء الإتحاد العام لكرة القدم ؟ وذلك سوف يفتح باب خطير علي الوزير ، أو تم إضافة إسم الإتحاد في الكشف دون علم الوزير ، وهذا الأخطر ، ولكن الكارثة الأكبر إذا كان التصديق تم بإسم جهة حكومية لصالح إتحاد الكرة .
الايام القادمة سوف تكشف الكثير حول هذه القضية الخطيرة

مواضيع ذات صلة

عمار العركي يكتب: زيارة البرهان والدور المصري غير المرئي

عزة برس

زوايا المرايا.. د.زينب السعيد تكتب: مصر ازلية العلاقات

عزة برس

شهادتي لله.. الهندي عزالدين يكتب: سكان الجزيرة في سجن الجنجويد !!

عزة برس

د عبدالباقي الشيخ الفادني يكتب : لا مكان للعطالى المتقزمين بيننا

عزة برس

أجراس فجاج الأرض.. عاصم البلال الطيب يكتب: بين حربين باسم الشرطة والداخلية

عزة برس

شهادتي لله.. الهندي عزالدين يكتب: المبعوث الأمريكي السابع.. هل ينجح ؟

عزة برس

اترك تعليق