الأخبار

محلية دنقلا تتحسب لمواجهة المهددات الأمنية

دنقلا : عزة برس

ترأس المدير التنفيذي لمحلية دنقلا عوض الكريم ربيع الإجتماع المشترك بين لجنة أمن محلية دنقلا والمبادره الشعبية لحماية مدينة دنقلا من المهددات الامنية الطرق المثلى لحماية المدينة .

وقال مقرر لجنة أمن المحلية العميد شرطه قريب الله أحمد شنيبو أن الإجتماع إستعرض الخطة العامة لتأمين مدينة دنقلا ومحاربة الظواهر السالبه من خلال تدعيم الإرتكازات ومعالجة إزدحام الشوارع وبائعات الشاي بالإضافة لرفع الحس الأمني ، وأضاف بأن أعضاء المبادرة الشعبية أكدو دعمهم وسندهم للمحلية لتأمين حدودها بقوات مشتركه في الإرتكازات والمساهمة في دعم الأطواف الليلية .

من جانبه قال رئيس المبادره الشعبيه لحماية مدينة دنقلا جمال ميرغني عبد القادر إن الإجتماع كان مثمرا وناقش العديد من الموضوعات المهمه مثل مراجعة الإرتكازات في مداخل ومخارج محلية دنقلا ومدينة دنقلا وإنشاء لجان لبسط الأمن الشامل في كل قري المحلية وتوفير الطعام للكتيبه الاستراتيجيه لحماية مدينة دنقلا .
وناشد جمال جميع المواطنين لتقديم الدعم والمسانده لإنجاح هذا العمل الكبير .

الجدير بالذكر أن من موجهات الإجتماع تكوين لجنة تنسيقية من المبادره الشعبيه وقدامى العسكريين ولجنة أمن المحليه وقوات الإحتياط للترتيب والإشراف على حماية المحلية والمدينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *