رياضة

عاجل.. استقالة مفاجئة لرئيس نادى المريخ

أعلن رئيس نادي المريخ السيد، أيمن مبارك أبو جيبين، فجر اليوم، استقالته من منصبه.

وقال أيمن مبارك: “بعد مسيرة استمرت لقرابة عام في النادي، وصلت إلى قناعة كاملة بتقديم استقالتي من رئاسة النادي، ليس لأنني غير قادر على تسيير النادي، وإنما لأنني صبرت على الكثير من الأذى، عبر حملات موجهة استهدفتني شخصيا والنادي بصورة كبيرة ومنتظمة.

لقد تابعتم في الفترة الماضية ما يدور في النادي خاصة على مستوى مجلس الإدارة، والتناول الإعلامي لكل قضايا النادي، والتي شهدت إطلاق الإشاعات والتشهير بالنادي ومحاولة ربطه بالكثير من الأمور التي تسيء له وتقلل من رئيسه ومجلس إدارته، لأهداف خاصة يعلمها من يروجون لهذه الإشاعات”.

وأضاف: “ارتبطت بهذا النادي منذ تسعينيات القرن الماضي بحكم العلاقة التي ربطتني بالكثير من اللاعبين وأبناء ذلك الجيل، حتى وصلت إلى رئاسة النادي كواحد من أبنائه الذين لم يعجبهم الحال فيه، وقد جئت برغبة صادقة تسهم في إعادة المريخ لمكانه الطبيعي عبر تأسيس مستحدث على طريق الأندية الناجحة في القارة الأفريقية.. جماهير المريخ العظيمة، لن أكذب عليكم، إن الإعلام المريخي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة نجحوا فيما كانوا يصبون إليه في إبعادي عن رئاسة النادي، لأن نسبة كبيرة من الإعلاميين يعملون وفق أجندة شخصية لا تمثل فيها مصلحة النادي ولو نسبة قليلة وإنما من منطلقات خاصة، وكذلك بعض الإداريين لديهم أجندة خاصة يعملون على تنفيذها عبر نادي المريخ، وفي المقابل كان هناك إعلام له رسالة سامية وصادقة تجاه النادي، وأؤكد أنني أخرج اليوم من نادي المريخ وليس في قلبي شيء تجاه أحد، وأعفو عن كل من ظلمني أو استهدفني على المستوى الشخصي”.

ومضى في القول: “سبقني الكثير من أبناء النادي في الابتعاد عنه، ولا أستبعد أن يلحق بي البعض أيضا في المستقبل، لأنه وببساطة هذه البيئة وبوضعها الحالي وما تصدره عن النادي طاردة لكل من يرغب في تقديم شيء لنادي المريخ، وأتمنى ألا تسهم مستقبلا في أن يحجم كل من لديه رغبة في خدمة النادي عنه”.

وطالب أيمن، من السيد محمد إلياس محجوب رئيس نادي المريخ الأسبق ورئيس مجلس الشورى الحالي، والسيد محمد الشيخ مدني رئيس نادي المريخ الأسبق، والسيد جمال محمد عبدالله الوالي رئيس نادي المريخ الأسبق، والسيد آدم عبد الله سوداكال رئيس نادي المريخ الأسبق، والسيد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السابق، وكل مريخي حادب على مصلحة الكيان، بالبحث عن وفاق عاجل في منظومة النادي يحقق غايات ومصلحة المريخ ليقوده إلى الاستقرار الدائم.

وختم أيمن خطاب استقالته: “أخيرا… أؤكد لكم أنني لم أستلم حتى هذه اللحظة أموال من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تخص حافز النادي في دوري أبطال أفريقيا، كما أن مرتبات اللاعبين في فريق كرة القدم تم سدادها حتى تاريخ 30 نوفمبر 2023، وأعلن استعدادي الكامل لدعم كل من يقود المريخ مستقبلا.. حفظ الله السودان وشعبه… اللهم ولي أمر المريخ من يصلح شأنه ويرفع قدره… عاش المريخ العظيم”.
#السودان_الرياضي

مواضيع ذات صلة

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

«كاف» يجري قرعة تصفيات إفريقيا 2025 في القاهرة

عزة برس

“توتر إعلامي” بين قطر والأردن بعد نهائي كأس آسيا

عزة برس

قطر تنهي “مغامرة النشامى”.. وتحصد لقب كأس آسيا للمرة الثانية و” تميم” يهنئ

عزة برس

«فيفا» يعلن الطوارئ ضد العنصرية

عزة برس

اترك تعليق