الأخبار

مدير شرطة شمال كردفان يقف على أحوال المنتظرين بسجن الأبيض

الأبيض : عزة برس

وقف اللواء شرطة د. عبدالله عبدالرحمن عبدالله مدير شرطة ولاية شمال كردفان برفقة مولانا التجاني يوسف التجاني وكيل النيابة الأعلى المشرف علي المنتظرين بالولاية ومدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة جمال عزالدين محمد والعقيد شرطة حاتم محمد زايد والمقدم شرطة عبدالله جادين وقفوا على أحوال المنتظرين بسجن الأبيض.

وقدم العقيد شرطة فخرالدين بشرى تاج الدين مدير قوات السجون ولاية شمال كردفان المكلف قدم تقريراً مفصلاً عن سير وإستئناف العمل بسجن الأبيض، مشيرا إلى الأضرار المادية الكبيرة التي لحقت بالبنية التحتية من حرق وإتلاف وهروب النزلاء من سجون الولاية مشيرا بإكتمال المثلث العدلي وجاهزيتهم لتنفيذ أوامر القضاء،

وقال إن الزيارة كانت ناجحة ووقفت على مجمل الأوضاع على سير العمل وأحوال النزلاء وإستمع الوفد الى النزلاء والإجراءات الخاصة بالمنتظرين.

من جهته اوضح مولانا التجاني يوسف التجاني وكيل النيابة الأعلى المشرف على المنتظرين بالولاية ، ان الزيارة هدفت للتعرف على أحوال النزلاء داخل سجن الولاية بالأبيض من خلال الإستماع إلى النزلاء وسير الجلسات، والاطمئنان على أحوالهم مبينا انه تم فتح السجون باستجابة كبيرة من شرطة الولاية وإستئناف عمل المحاكم والنيابة بصورة كاملة للمساهمة في إستتباب الأمن بالولاية.

واطمأن اللواء شرطة عبدالله عبدالرحمن عبدالله مدير شرطة ولاية شمال كردفان علي مجمل الأوضاع بسجن الولاية بالأبيض بعد إستماعه الى النزلاء والوقوف على الإجراءات الخاصة بالمنتظرين توطئة لتذليلها مشيداً بعمل قوات السجون في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد والولاية على وجه الخصوص مؤكداً وقفته علي تذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل بسجن الولاية بالأبيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *