الأخبار

حركة تمبور ماضون في قتالنا بجانب القوات المسلحة ولن ندخر جهدا حتى تطهير البلاد وتنظيفها.. بيان

جماهير الشعب السوداني الأوفياء

نحييكم تحية وطنية خالصة وأنتم تعيشون اسمي أيات الظلم والقهر بسبب مليشيا الدعم السريع المتمردة الإرهابية والرحمة والمغفرة لشهداء معركة الكرامة الذين قدموا ارواحهم رخيصة لأجل أن يمنحوا الحياة لغيرهم .

شعبنا الأبي :
تعلمون جيدا أن بلادنا تمر بمرحلة مفصلية من تاريخها الحديث بسبب تمرد مليشيا الدعم السريع الإرهابية العابرة للحدود والتي إرتكبت ابشع انواع الجرائم بحق المدنيين وبالتالي كان لزاما علينا كحركة أن نقف بجانب جيشنا الوطني في مواجهة مشروع إحتلال السودان إنطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية وفي سبيل ذلك مستعدون أن نقدم المهج والأرباح.

شرفاء الشعب السوداني
لقد طالعنا قبل قليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات منتشرة للمليشي علي يعقوب ومعه مجموعة تردي كاكي رسمي تدعي أنها إنشقت من حركة تحريرالسودان قيادة القائد مصطفي تمبور وإنضمامها لمليشيا الدعم السريع المتمردة ولذلك نحن قصدنا أن نوضح الاتي :
١ / هذه المجموعة ليس لديها اي علاقة بحركة تحريرالسودان لامن قريب ولا من بعيد بل منتحلة صفة الحركة لتضليل الرأي العام ورفع الروح المعنوية المنهارة لقواتها المنهزمة في كل المحاور .
٢/ نحذر المليشي علي يعقوب من المتاجرة بإسم الحركة ونؤكد له بأن معركتنا معه لن تتوقف إلا بإنهاء الدعم السريع وتخليص الشعب السوداني منه .
٣/ إننا ماضون في قتالنا بجانب القوات المسلحة السودانية ولن ندخر جهدا في سبيل تنظيف البلاد وتطهيرها من مخلفات محور الشر الذي يسعي سعيا دؤوبا لاختطاف السودان .

والتحية والتجلة لقواتنا المسلحة الباسلة ولشعبنا الأبي والنصر قريب بإذن الله.

محمد يوسف عمر ( نون )
نائب رئيس هيئة أركان إدارة بجيش تحريرالسودان قيادة مصطفي تمبور.
٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *