الأخبار

كتب نصر الدين مفرح: إلى السادة قادة سجادات / مسيد الشيخ المكرم مسيد الشيخ الياقوت مسيد الشيخ الأمين مسيد الشيخ احمد الصايم ديمة مسيد الشيخ محمد الأمين الشريف مسيد الشيخ العبيد ود بدر

بسم الله الرحمن الرحيم

الي السادة قادة سجادات /
مسيد الشيخ المكرم
مسيد الشيخ الياقوت
مسيد الشيخ الأمين
مسيد الشيخ احمد الصايم ديمة
مسيد الشيخ محمد الأمين الشريف
مسيد الشيخ العبيد ود بدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإنسانية لا فخر فيها الا بالدين والقيم الاخلاقية التي تسمو بالناس ، رفعةً وعلواً ، حتي تصل بك الي رتبة [ *إنسان* ] وهي أعلي رتبة في مقامات الآدمية في مشتركاتها الأخوية الإنسانية .
إليكم اصحاب القلوب الطيّبة ، والانفس الأبية ، يا من انتم النجوم التي تلوح في سمائنا دوماً نجوم تهدينا سواء السبيل فاستحقت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في العلياء ، ونهديها أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها ، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تُنير دروب الحائرين .
*آبائي* :
إن ما سطرتموه من ملاحم صبر وثبات وملاذ لطلاب الأمن ، وتبني منهج ومبدأ التراحم والتكامل وتقاسم المأكل والمشرب هو خلق الأشعريون الذين ذكرهم النبي صلي الله عليه وسلم في حديثه والذي أكد فيه علي أنه منهم وهم منه قيمة وروحاً .
مشايخنا الافاضل لقد جسدتم معاني التكافل والتراحم عملاً في ظرف من أحلك الظروف ، والناس قد صربتهم الفاقة بسبب الحرب ، جعل الله ذلك في ميزان الحسنات ، وأكثر من امثالكم .
بارك الله لكم في مالكم وجهدكم وعطاءكم وعلمكم وحيرانكم وطلابكم ومريديكم ومحبيكم .

# الصوفية ملهمة التراحم والتكافل
# الإنسانية وقت الضيق
# الحرب لازم تقيف
# لا للكراهية نعم للتسامح

# نصر الدين- مفرح -احمد
# محب للتصوف وأهله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *