الأخبار

إظهار للقوة بالشمالية والقوات النظامية تؤكد جاهزيتها لحماية الولاية

الدامر: عزة برس

أعلنت حكومة الولاية الشمالية عن جاهزية كافة أجهزتها الأمنية بالولاية لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم والتصدي لأي مهددات أمنية تستهدف الولاية.

وأكد والي الولاية المكلف الباقر أحمد دعمهم ومساندتهم للقوات المسلحة والأجهزة الشرطية والأمنية المساندة لها حتى تقوم بدورها في حماية البلاد.
وقال والي الولاية الشمالية المكلف رئيس لجنة الأمن خلال مخاطبته اليوم برنامج إظهار القوة الذي نفذته القوات الأمنية المشتركة إن الجيش والشرطة والأمن جميعها تعمل على مدار الساعة حماية للمواطنين وحفظاً للأمن والاستمرار، مشيداً بدعم الشعب السوداني ووقفته مع قواته المسلحة في خندق واحد ، مشدداً على أهمية مواصلة دعم وإسناد القوات المسلحة وأجهزة الشرطة والأمن من قبل المواطنين، مضيفا أن برنامج إظهار القوة يهدف لبث الاطمئنان في قلوب المواطنين وأن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى جاهزة للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الولاية.

مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن لواء شرطة (حقوقي) د. محمد أحمد الأمين أوضح أن طابور إظهار القوة جاء تطمينا من الأجهزة الأمنية للمواطنين، مؤكداً أن أجهزة الشرطة بكافة مسمياتها جاهزة لحماية الوطن والمواطنين وستظل عينا ساهرة ويدا أمينة كما العهد بها ، وناشد مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن كافة المواطنين بضرورة عدم الالتفات لأي شائعة مغرضة تأتي من ضعاف النفوس، مشيدا بوقفة المواطنين ودعمهم وإسنادهم للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالولاية، مجددا ثقته في أن المواطنين وأجهزة الأمن والشرطة جميعهم يعملون على بسط الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن القوة الأمنية المشتركة وبجاهزية طافت شوارع مدينة دنقلا ومناطقها المختلفة وأسواقها ووجدت القوة التحية من المواطنين الذين يعلقون آمالهم العريضة على جيشهم وقوات الشرطة والأمن في أن تظل هذه الولاية عصية على المتربصين بها.

مواضيع ذات صلة

بيان من تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان حول موقق زعيم قبيلة المحاميد “موسى هلال”

عزة برس

الناظر “ترك” يبارك المبادرة المجتمعية المصرية لحل الأزمة السودانية

عزة برس

والي الخرطوم :نقول للمليشيا المتمردة الاقامة انتهت ونفكر في مرحلة ما بعد الحرب

عزة برس

والي غرب كردفان يصدر قراراً بإعفاء وتكليف مديري الشئون الدينية والأوقاف الإسلامية

عزة برس

بشري سارة للجالية السودانية بمحافظة اسوان

عزة برس

50مليون دولار من قطر لتفعيل خطة الاستجابة الإنسانية بالسودان

عزة برس

اترك تعليق