الأخبار

القنصل العام يشرف علي خروج العالقين من مطار دبي

دبي / الخرطوم _ عزة برس

واصلت القنصلية العامة لجمهورية السودان في دبي امس الأربعاء الموافق ٧ يونيو ٢٠٢٣م جهودها الحثيثة من أجل دخول العالقين السودانيين بمطار دبي الدولي، القادمين من بورتسودان والقاهرة وجدة وأديس أبابا وغيرها.

وتفقد سعادة القنصل العام، يرافقه كل من السيد الوزير المفوض د. الصادق على سيد أحمد والمستشار أسعد عبد المطلب، أوضاع العالقين السودانيين في مطار دبي والذين بلغ عددهم حتي ظهر هذا اليوم حوالي ال (١٣٣) شخصا منهم ١٣ شخص بمطار الشارقة.

وكان السيد القنصل العام، السفير زاهر عبدالفاضل عجب، قنصل عام السودان في دبي والإمارات الشمالية، قد أجري، امس الأربعاء ٧ أغسطس ٢٠٢٣م، إتصالا هاتفيا ناجحا مع سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الهيئة الاتحادية للإقامة وشؤون الأجانب بشأن العالقين بالمطارات بسبب إيقاف التاشيرات السياحية مؤقتا، الأمر الذي تمخضت عنه الموافقة علي دخول (١٣١) مواطنا سودانيا من النساء والأطفال وكبار السن والمرضي وأصحاب الهمم والشباب، في مطاري دبي والشارقة، بينما تستمر جهود القنصلية العامة بالتنسيق مع السلطات المختصة في الإدارة العامة للهيئة الإتحادية للإقامة وشؤون الأجانب من أجل دخول بقية العالقين بإذن الله.
وتنتهز القنصلية العامة لجمهورية السودان في دبي والإمارات الشمالية هذه السانحة لتتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دبي ممثلة في سعادة الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للهيئة الإتحادية للإقامة وشؤون الأجانب علي إهتمامه الشخصي بأوضاع العالقين السودانيين بمطار دبي وتوجيهاته الكريمه بمعالجة أوضاعهم، الأمر الذي قوبل بإرتياح بالغ لدي القنصلية العامة وجميع أفراد الجالية السودانية في الدولة. كما تتقدم القنصلية العامة بالشكر والتقدير لكل أعضاء الفريق العامل في الإدارة العامة للهيئة الإتحادية للإقامة وشؤون الأجانب وفي مطار دبي الدولي لما بذلوه من جهد وما أبدوه من إهتمام حيال الأمر، سائلين المولي عز وجل أن يجزيهم جميعا خير الجزاء، وأن يحفظ لدولة الإمارات أمنها وإستقرارها وشعبها، وأن ينعم على بلادنا الحبيبة بالأمن والسلام والطمأنينة بإذن الله تعالي.

إعلام القنصلية العامة..

مواضيع ذات صلة

ترتييات لإستئناف الدراسة بولاية الخرطوم

عزة برس

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

أول تصريح لوالي القضارف الجديد

عزة برس

مجلس الأمن الدولي يتدخل بشأن المواجهات في الفاشر

عزة برس

اترك تعليق