الأخبار

المبعوث الخاص للبرهان يلتقى الخارجية المصرية

القاهرة / الخرطوم _ عزة برس

التقى سعادة السفير / دفع الله الحاج علي ، المبعوث الخاص للسيد/ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي والوفد المرافق له صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 بمقر وزارة الخارجية المصرية بسعادة السفير حمدي لوز نائب وزير الخارجية وبحضور السفير / حسام عيسى مساعد وزير الخارجية ، حيث بحث اللقاء جميع أوجه التعاون التعاون الثنائي بين البلدين وتم التأكيد على تعزيز الإستمرار والتعاون الاستراتيجي المشترك فى هذه الظروف التى يمر بها السودان و لمساعدته في تجاوز هذه الأزمة فى أسرع وقت بما يعيد الأمن والإستقرار فى البلاد . كما بحث الاجتماع الصعوبات التى تواجه المواطنين السودانيين العابرين إلى جمهورية مصر والترتيبات المصرية فى المعابر لتسهيل حركة العابرين. هذا وقد أكد السيد/ السفير حمدي لوز نائب وزير الخارجية أنهم سيعملون على تذليل جميع ما يواجهه السودانيين فى المعابر وعبر عن وقوف مصر ومساندتها للسودان فى كل ما يهمه.

ثمن المبعوث الخاص لرئيس مجلس السيادة الدور المصري بقيادة فخامة الرئيس السيسى فى دعم السودان وقدم الشكر للقيادة المصرية وللشعب المصري الشقيق فى هذا الظرف الدقيق.

مواضيع ذات صلة

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

اترك تعليق