المقالات

وجه النهار.. هاجر سليمان تكتب؛ لا تمديد للهدنة .. السعودية وامريكا ارعوا فى قيدكم

(١)
ماذا تعرف المملكة العربية السعودية وامريكا عما يدور بالخرطوم الان ؟! هل اتاهم نبأ الانتهاكات التى يتعرض لها سكان الخرطوم ؟!، هل أتاهم نبأ اهلنا البطاحين الذين تعرضوا للانتهاكات وتم خطف عشرة اشخاص من ابناء القبيلة مما اضطر ابناء القبيلة لحمل السلاح فى وجه الاعداء واطلاق اعيرة نارية ومن ثم تخليص ابناءهم المختطفين .
ماذا تعرف المملكة وامريكا عن الانتهاكات التى يتعرض لها انسان الخرطوم ؟! هل أتاهم نبأ اختطاف المواطنين وجرائم القتل التى يرتكبها التمرد ضد شعبنا وهل اتاهم نبأ الارهاب الذى يتعرض له سكان الخرطوم ابان الهدنة المزعومة التى اسهمت فى زيادة اعداد التمرد وتمكينهم من ممارسة الاعتداءات على المواطنين ونهبهم واخراجهم من منازلهم واختطافهم وقتلهم وارتكاب جرائم اغتصاب وسلب وغيرها من الجرائم .
هل يعلم اهلنا البطاحين والشكرية انهم اصبحوا مستهدفين الان وانه آن الاوان لان يحملوا السلاح فى وجه العدو دفاعا عن انفسهم .
اى حديث عن هدنة يعنى ان المملكة العربية السعودية وامريكا يخططا للقضاء على انسان الخرطوم ويعملا على تمكين العدو من الدولة واى استجابة من قبل البرهان لمطالب امريكا والسعودية تعنى خيانة للشعب وتعاون على الاثم والعدوان .
ان مطالب امريكا والسعودية بتمديد الهدنة متحججة بايصال مساعدات انسانية لايخرج عن كونها تمديد لاجل تمكين العدو ومساهمته فى زيادة قواته وريما تمكينه بتقديم المساعدات والتسليح للعدو وجميعنا وقفنا على ضبطيات الاسلحة التى وصلت البلاد وكانت فى طريقها لدعم التمرد .
اى حديث عن هدنة لايخرج عن كونه محاولة بائسة للقضاء على ماتبقى من انسان الخرطوم .
شعب الخرطوم طال انتظاره ولايريد المزيد من الهدن التى لم ولن يستفيد منها سوى المزيد من الدمار والتخريب والاختطاف والقتل دعونا وشأنا يا من تسموا انفسكم رعاة الهدنة ودعوا قواتنا المسلحة تقوم بواجبها فى حمايتنا .
(٢)
تعجبت للاصوات التى تعالت والافواه المنتنة التى ادانت اعتقال الدكتور علاء الدين نقد نفس هذه الاصوات صمتت ولم يفتح الله عليها بان تتحدث بكلمة حينما قامت مليشيا الدعم السريع باغتصاب الحرائر واختطاف المواطنين والمطالبة بفدية لاطلاق سراحهم ولك تستنكر هذه الفئة البغيضة عمليات اختطاف كبار السن من منازلهم وقتل قدامى المحاربين ظلما ولكن حينما اعتقل علاء الدين تعالت الاصوات البغيضة مالكم كيف تحكمون بئس الفعل فعلكم تمارسون سياسة الكيل بمكيالين ويالها من سياسة عاهرة كعهر افكاركم وافواهكم تبا لكم .
كسرة ..
على القوات المسلحة ان تدع الخوف جانبا وان تمارس عملها لتطهير العاصمة من دنس الاعداء حتى نتمكن من العودة لموطننا والاحتفال بالنصر قوموا الى قتالكم يرحمكم الله .
الى متى الصمت وانتم تنظرون الى اعراضكم قد هتكت وشيوخكم قتلوا دون ذنب واختطف الشباب واسر من اسر ثم ماذا بعد كل هذا ؟! .

مواضيع ذات صلة

كلام سياسة.. الصافي سالم أحمد يكتب: وزير الخارجية : ملفات في الانتظار

عزة برس

أجراس فجاج الأرض.. عاصم البلال الطيب يكتب: يا نجوى كلنا فى الحكمة شرق

عزة برس

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب: إعدام وزير ..!!

عزة برس

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: من يستحى لهولاء من؟

عزة برس

هناك فرق – منى أبو زيد تكتب: من يجرؤ على الكلام..!

عزة برس

محمد عبدالقادر نائبا للرئيس.. الاتحاد العربي للاعلام السياحي يعلن تشكيل مجلس ادارته الجديد.. الاعلان عن فعاليات في مصر والامارات والسعودية وسلطنة عمان

عزة برس

1 تعليق

عبدالسلام سيف الدولة 2023-05-29 at 7:08 ص

تسلم البطن الجابت يا أستاذة..
أرجل من كل القحاتة ومليشيا الإمارات المرتزقة.. ربنا يوفقك ويسدد رميك.

رد

اترك تعليق