المقالات

وجه النهار.. هاجر سليمان تكتب: لاهدنة ولا تهادن .. بل بس !!

المرحوم (حميدتى) ظهر فى تسجيل جديد اليوم استبق فيه الهدنة والغريب ان الرجل لم يفتح الله عليه بكلمة حينما صدرت جملة من القرارات ضده تم بموجيها احالة موالين له وحظر حساباته المالية، واخر تلك القرارات كان قرار الاطاحة به من منصبه ووسط كل ذلك لم يتفوه بكلمة ولكنه اليوم خرج علينا بتسجيل حوى ضمنيا ادانة واضحة ضده تمثل خرقا للهدنة وخرقا للمعاهدات والاعراف القتالية. فقد حث الرجل قواته على مواصلة القتال وامرهم يالقتال لاخر نفس اما النصر واما الشهادة وهذه نية واضحة ومبيتة وتعنى ان الرجل لن يستجيب لاى هدنة او اى اتفاق مهما كان سواء كان مراقب دوليا او غير ذلك وما يحدث الان من هدنة برعاية سعودية امريكية استكانت لها القوات المسلحة لا ينبغى ان تؤخذ بعين الاعتبار طالما ان الطرف المعنى بالالتزام بها هو اول من شرع فى خرقها عيانا بيانا من خلال تسجيل شدد فيه على مواصلة القتال دون مراعاة لهدنة او اتفاق او اى شىءبالاضافة الى الافعال الملموسة فقبل قليل اقتحمت المليشيا مستشفى البان جديد بشرق النيل واطلقت النار على طبيب اشعة فى تصرف يمثل خرقا واضحا للمواثيق الانسانية وقواعد القتال، وبذلك تسبب فى اغلاق اخر مستشفى كان يقدم خدماته للمرضى والمصابين وحالات الولادة وقائمة اختراقات هذه المليشيا تطول وسيأتى الحساب قريبا .
ما يطلبه الشعب الان ان تكون المعاملة بالمثل فالعين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم رغم اننا فى شهر عظيم ولكن عل نفسها جنت براقش فمثلما شدد الهالك على قواته بمواصلة القتال فنحن كشعب فوضنا القوات المسلحة لانريد هدنة ولا نريد فتح اى ممرات لان ذلك من شأنه ان يطيل امد الحرب ومثلما دعا الهالك قواته لمواصلة القتال خارقا بذلك الهدنة فنحن كشعب نطالب القوات المسلحة بالقتال ايضا وعدم الاستكانة للهدنة التى تمثل (شرك) خبيث من شأنه ان يطيل الحرب ويسهم فى زيادة اعداد الجيوب وتوطين التمرد ، قاتلوهم قاتلهم الله ابيدوهم ، اضربوا بيد من حديد، واصلوا قتالكم سواء بمقاتلات جوية او مدقعية ارضية لا تهنوا ولاتركنوا اليهم ونحن من خلفكم نشد من أزركم .
قبلها نأمل ان يتم توقيف واعتقال كل من تورط فى دعم التمرد ومساندتهم .

مواضيع ذات صلة

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب: إعدام وزير ..!!

عزة برس

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: من يستحى لهولاء من؟

عزة برس

هناك فرق – منى أبو زيد تكتب: من يجرؤ على الكلام..!

عزة برس

محمد عبدالقادر نائبا للرئيس.. الاتحاد العربي للاعلام السياحي يعلن تشكيل مجلس ادارته الجديد.. الاعلان عن فعاليات في مصر والامارات والسعودية وسلطنة عمان

عزة برس

على كل.. محمد عبدالقادر يكتب: الامارات.. كيد وتطاول و( بجاحة)

عزة برس

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: رفقا بالجنرال عقار… وهؤلاء !!

عزة برس

اترك تعليق