الأخبار

الشرطة: بدأنا إرسال تعزيزات امنية لتأمين الأسواق والاحياء

الخرطوم: عزة برس
أعلنت قوات الشرطة عن تنظم حملات منعية وكشفية واسعة النطاق شملت جميع دوائر الاختصاص بمحليات الخرطوم وجبل اولياء بالتنسيق مع قوات الشعب المسلحة

كما اشارت في بيان، الى تنظيم حملات منعية وكشفية واسعة النطاق لمحاربة الجريمة وقطع الطرق علي معتادي الاجرام والمتفلتين وإزالة الظواهر السالبة.
وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن هذه الحملات في يومها الأول شملت مناطق الفتيح العقلين، وسوق الدخينات، وسوق الكلاكله اللفة ، مروراً بابو آدم، والعزوزاب وسوق الشجرة وان هذه القوات تلاحمت مع قوات الشعب المسلحة بمنطقة مدرعات الشجرة ونفذت عملية تمشيط نوعية مشتركه بدات بمستشفى بست كير ، ومجمع الرواد السكنى، والاسطبلات، ومنطقة جبره الجنوبية، بينما انتظمت الحملة في يومها الثاني شارع الشهيد إبراهيم شمس الدين، ومنطقة السوق الشعبى الخرطوم، وابوحمامة ، والمرافق الحيويه. فيما شملت حملة اليوم الثالث مناطق امتداد شارع الرميلة مروراً بصك العملة ، ومخازن السكر، والمنطقة الصناعية يذكر أن هذه الحملات المشتركة حققت أهدافها المطلوبة بمشاركة وتنسيق أمني مشترك مع القوات المسلحة لتأمين الأسواق والمناطق التجاريه الهامه والمرافق الحيوية.

وأعلن المكتب، أن الشرطة بدأت في إرسال تعزيزات امنية لتأمين الأسواق والمحلات التجارية والاحياء بسطا للامن وتحقيقا للاستقرار.

مواضيع ذات صلة

قرقاش: علاقتنا بالسودان تاريخية ولن تثنينا المهاترات عن دعمه

عزة برس

قائد قوة المهام الخاصة بسلاح المدرعات يتعهد بمواصلة القتال حتى إستئصال مليشيا آل دقلو

عزة برس

الصندوق الأبيض.. نادية عثمان تكتب: جرجرة أذيال ومصالح ذاتية

عزة برس

أ قائد منطقة الكدرو يبعث بالتهانئ عقب إنتصارات كبيرة في محور بحري

عزة برس

نائب رئيس مجلس السيادة :يرحب بتعين الأمريكي توم بيرييلو مبعوثاً خاصاً إلى السودان

عزة برس

غرب دارفور : قرار بعدم فتح القضايا القانونية المدونة قبل 15 أبريل لحين عودة المؤسسات القضائية

عزة برس

اترك تعليق