الأخبار

تماشيا مع الوضع الراهن.. ترحال تطلق قناة تطوعية

الخرطوم _ عزة برس

اطلقت شركة ترحال للنقل مبادرة تطوعية عبارة عن ”
قناة تطوعية ” مجانية ” تمكن السائقين الراغبين في خدمة مجتمعهم ، من الاشتراك في نقل المواطنين من المستشفيات و مناطق الشدة الي اسرهم وعائلاتهم وذويهم داخل ولاية الخرطوم بصورة مجانية دون مقابل.. المبادرة خلال التوضيح التالي:

شركائنا الرحالين
أن الوضع الحالي في البلاد لايخفي علي أحد و يستدعي التضامن والمساعدة حتي ننعم بالأمن والأمان بإذن الله وفي هذه الايام العصيبة لابد ان نتكاتف لخدمة هذا الوطن العزيز ومن هذا المنطلق فإننا نعلن عن إطلاق قناة جديدة تحت اسم ” مساعدة – Help ”
وهي قناة تطوعية ” مجانية ” تمكن السائقين الراغبين في خدمة مجتمعهم ، من الاشتراك في نقل المواطنين من المستشفيات و مناطق الشدة الي اسرهم وعائلاتهم وذويهم داخل ولاية الخرطوم بصورة مجانية دون مقابل .
كما نعلن ان كل قنوات التطبيق حاليا متاحه بنسبة 0 % للرحالين ( من غير اي نسبة للشركة ) ، ويتم حساب سعر الرحله حسب الاتفاق المبرم بين العميل والرحال في ظل هذا الوضع العسير .
وتأتي هذه المبادرة تزامنًا مع تضافر الجهود المبذولة لمساعدة اهلنا واحبائنا .. ابنائنا وامهاتنا في مواجهة التحديات الراهنة .
ونأمل أن تساهم شركة ترحال بكل مكوناتها وبمعاونة رحاليها ابناء هذا الوطن الشامخ بهذه الخطوة الإيجابية في تقديم المساعدة اللازمة للجميع في هذه الظروف الصعبة.
شكرًا لتعاونكم، ونسأل الله أن يحفظ الجميع ويجعل البلاد آمنة ومستقرة .
#لا_للحرب
#ترحالنا_بس_بترحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *