الأخبار

والي الجزيرة يتفقد جرحى القوات المسلحة بالمستشفى التأهيلي

سونا / عزة برس

أعلن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدي تفقه صباح اليوم بالمستشفي التأهيلي بمدني جرحي القوات المسلحة عن الترتيبات الجارية لإستقبال الجرحى وتوزيعهم على المستشفيات بالولاية .

ووجه بتكوين غرفة طوارئ صحية تضم الإختصاصيين في جميع المستشفيات لمقابلة الحالات المحولة من ولاية الخرطوم جراء الأحداث الجارية.

وقال إن البلاد تمر بظروف عصيبة تحتاج لتضافر الجهود متمنياً أن يعود العيد والبلاد تنعم بالأمن والسلام .

من جانبه ترحم اللواء الركن أحمد الطيب عمر قائد منطقة الجزيرة العسكرية على شهداء القوات المسلحة وتمنى عاجل الشفاء للجرحى والمصابين وقال إن العيد يمر علينا والبلاد تعاني من القدر والخيانة والتمرد متمنياً أن يعود العيد والبلاد تشهد الأمن والرخاء .

فيما أكد اللواء شرطة جمال عبد الوهاب الصقري مدير شرطة ولاية الجزيره إستقرار الأمن بالولاية وقال إن لجنة الأمن وضعت خطة شاملة لتأمين ولاية الجزيرة بعد إستقبال أعداد كبيرة من المواطنين متأثرين بالأحداث الجارية في الخرطوم .

وطمأن العميد أمن عماد الدين سيد أحمد المواطنين بإستقرار الأوضاع الأمنيه بالولاية وأكد أن لجنة أمن الولاية عملت علي نشر قوات كبيرة بالولاية وبشر المواطنين بحسم التمرد وقال إن القوات المسلحة تحقق إنتصارات كبيرة في كافة الجبهات.

#سونا #السودان

مواضيع ذات صلة

والي غرب كردفان يصدر قراراً بإعفاء وتكليف مديري الشئون الدينية والأوقاف الإسلامية

عزة برس

بشري سارة للجالية السودانية بمحافظة اسوان

عزة برس

50مليون دولار من قطر لتفعيل خطة الاستجابة الإنسانية بالسودان

عزة برس

شهادتي لله.. الهندي عزالدين يكتب: سكان الجزيرة في سجن الجنجويد !!

عزة برس

الأمم المتحدة: اكتمال انسحاب “يونيتامس” من السودان

عزة برس

“البرهان” يعود للبلاد

عزة برس

اترك تعليق