الأخبار

 دعوة للأئمة والدعاة للتضرع لنصرة القوات المسلحة

دنقلا : عزة برس

دعا مدير الادارة العامة للشؤون الدينية بالولاية الشمالية الشيخ الجيلي الطيب الائمة والدعاة وكافة القطاعات والمواطنين للاكثار من الدعاء والتضرع للمولي عز وجل بأن ينصر القوات المسلحة في المعارك التي تخوضها هذه الأيام ضد مليشيا قوات الدعم السريع.

واعرب عن تمنياته بأن يحفظ الله السودان من كيد الاعداء والمتربصين بأمنه ووحدته وإستقرارا وأكد وقفتهم وإسنادهم للقوات المسلحة السودانية حتي تواصل إنتصاراتها وتقدمها في كافة جبهات القتال.

جاء ذلك لدي مخاطبته اليوم بقاعة الحج والعمرة بدنقلا ختام فعاليات القوافل الدعوية الرمضانية التي سيرتها الادارة العامة للشؤون الدينية بالتعاون مع ديوان الزكاة وديوان الاوقاف بالولاية الشمالية .

واضاف القوافل الدعوية جابت جميع محليات الولاية وقدمت برامجها وأنشطتها والتي تضمنت التذكير بالمحافظة علي كافة الشعائر التعبدية بجانب المحاضرات والندوات والاحتفال بالمناسبات الدينية.

من جانبه أكد ممثل الدعاة الشيخ حسن عبد الرحيم أن القوافل الدعوية الرمضانية كانت ناجحة وحققت أهدافها المرجوة داعيا لضرورة وحدة الصف وجمع الكلمة والوقوف في خندق واحد مع القوات المسلحة وهي تدافع عن عزة وكرامة هذا الوطن

مواضيع ذات صلة

بيان من تنسيقية أبناء بني هلبا بالسودان حول موقق زعيم قبيلة المحاميد “موسى هلال”

عزة برس

الناظر “ترك” يبارك المبادرة المجتمعية المصرية لحل الأزمة السودانية

عزة برس

والي الخرطوم :نقول للمليشيا المتمردة الاقامة انتهت ونفكر في مرحلة ما بعد الحرب

عزة برس

والي غرب كردفان يصدر قراراً بإعفاء وتكليف مديري الشئون الدينية والأوقاف الإسلامية

عزة برس

بشري سارة للجالية السودانية بمحافظة اسوان

عزة برس

50مليون دولار من قطر لتفعيل خطة الاستجابة الإنسانية بالسودان

عزة برس

اترك تعليق