الإقتصاد

وفد أمريكي يبدي رغبته للاستثمار في البلاد

الخرطوم: عزة برس
دعا وزير الثروة الحيوانيه الاتحادي حافظ ابراهيم الشركات الاجنبية للإستثمار والدخول في شراكات حقيقية ومتميزه في السودان في كافة مجالات الثروة الحيوانية.

واشار خلال لقائه اليوم بالوزارة وفدا من شركة فيوتشر امبير الامريكية التي تعمل في مجال الاستثمار والتجاره العالمية، الى الفرص الكبيرة والمتاحة للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية و الإمكانيات التي تتمتع من حيث جودتها مما جعلها تنافس في الاسواق العالمية.

وقال إن من أولويات واستراتيجيه وزارته في الاستثمار في المحاجر والمسالخ على حسب الاشتراطات والمواصفات الصحية العالمية اضافة إلى الاستثمار في الاعلاف والمخازن المبردة والمجمدة ومواعين الصادر والنقل بالمطارات.

واكد استعداد وزارته للدخول في شراكات حقيقية مع الشركات الامريكية التي تعمل في مجال الثروة الحيوانيه وفتح اسواق جديدة في الاستثمار في المواشي الحية واللحوم المجمدة وذلك يفتح الباب واسعا لصادرات الثروة الحيوانية مما يساهم في تحريك الاقتصاد القومي والاستفادة من سلسلة القيمة المضافه.

وبدورها أبدت شركه فيوتشر امبير الامريكية رغبتها في الاستثمار في كافة منتجات الثروة الحيوانيه مؤكدة انها بصدد قيام مشروع نموذجي تجريبي في السودان في مجال الثروة الحيوانية.

مواضيع ذات صلة

ترقب لإعادة فتح خط السكك الحديدية بين مدينتي وادي حلفا وعطبرة

عزة برس

ارتفاع جماعي.. سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 25 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

وزيرة الصناعة تبحث إعادة تأهيل المصانع التي دمرتها الحرب

عزة برس

الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تكشف عن قيمة الذهب في الربع الأول من هذا العام وطفرة في الصادر

عزة برس

حكومة الجزيرة تجيز ميزانية حرب

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 21 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

اترك تعليق