الأخبار

قوات الدعم السريع تقدم وجبة إفطار لعدد”4734″طالب بغرب دارفور

الجنينة _ الخرطوم / عزة برس

امتدح والي ولاية غرب دارفور، الجنرال خميس عبدالله أبكر، الجهود التي تبذلها قوات الدعم السريع، في جانب العمل الإنساني، مشيراً للاهتمام الذي توليه قيادة قوات الدعم السريع، للخلاوي والمدارس في كل ربوع البلاد، وعدّد خميس خلال حضوره توزيع الوجبة المجانية التي تقدمها قوات الدعم السريع لعدد”4734″ من طلاب الجامعات والدارس والخلاوى، عدّد إسهامات قائد قطاع الدعم السريع، بالولاية، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك، في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السالبة.
من جهته أكد قائد قطاع غرب دارفور، بقوات الدعم السريع، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، استمرار عمليات الدعم لطلاب المدارس وخلاوي القرآن الكريم، إنفاذاً لتوجيهات قائد قوات الدعم السريع، الرامية لتخفيف أعباء المعيشة عن المجتمع، وتحقيق الاستقرار في مؤسسات التعليم بالبلاد، مبيناً أن الوجبة، شملت تقديم الدعم لعدد «4734» من الطلاب في مختلف المراحل التعليميه.
وفي السياق أثنى، سلطان عموم دار مساليت، رئيس الإدارة الأهلية بولاية غرب دارفور، السلطان سعد عبدالرحمن بحرالدين، أثنى على مبادرة قوات الدعم السريع، واهتمامها بإفطار تلاميذ المدارس ودعم الخلاوي، بجانب تبني قيادة الدعم السريع،
لقضايا المجتمع الضرورية كافة. هذا وقد وجدت المبادرة، قبولاً واسعاً من قبل إدارات المدارس، وشيوخ خلاوي القرآن الكريم، والأسر بولاية غرب دارفور.

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق