الأخبار

بدر للطيران تدشن خط العاصمة الأردنية عمان

الخرطوم _ عزة برس

في حفل بهيج تكسوه أكاليل من الورود و الفرح بصالة المغادرة رقم (1) دشنت شركة بدر للطيران محطتها الخارجية رقم 15، و قد سجلت بدر في هذا التاريخ 16 مارس 2023م وجهتها الجديدة إلى العاصمة الأردنية عمان ، و قد شرف هذا الحفل حضور دبلوماسي أنيق ثمثل في عدد من سفراء بعض الدول العربية و الأفريقية على رأسهم عميد السلك الدبلوماسي العربي سعادة السفير محمد ماء العينين سفير المملكة المغربية بالسودان و سعادة الدكتور سائد الردايدة سفير المملكة الأردنية الهاشمية وسعادة رئيس سلطة الطيران المدني و عدد من مدراء إدارات سلطة الطيران المدني و إداراة مطار الخرطوم و لفيف من رموز المجتمع و الإعلام .

و في كلمته أكد سعادة المدير التنفيذي لشركة بدر للطيران أن مكان المملكة الأردنية الهاشمية متجذر في أعماق الشعب السوداني ، حيث أكد ما تمتع به الأردن من ثراث بازخ جعلها تكون وجهة للسواح من مختلف دول العالم .

و قال أن شركة بدر للطيران قد قطعت على نفسها عهدا بمواصلة التفوق و النجاح حتى تكون الخيار المفضل للمسافرين ، و شكر كل منسوبي الشركة الذين كانوا خلف الكواليس و هم يصنعون هذه النجاحات و ما زالوا يحملون الكثير من الطموحات المشرقة ضاربين بذلك اروع الأمثال في الثفاني و الإجتهاد .

و من جانبه أكد سعادة الدكتور سائد الردايدة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالخرطوم في كلمته بأن هذا الخط سيخدم البلدين ليس على مستوى نقل المسافرين فقط و لكن سيسهم أيضاً في تطوير التجارة بين البلدين ، و وعد بأنه سيسعي في تسهيل إجراءات السفر حتى تكون الأردن وجهه سياحية لكل أفراد الشعب السودانى بحيث لا تنحصر فقط في السياحة العلاجية .

مواضيع ذات صلة

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

مصادر مصرية:البرهان متمسك برفض وجود الإمارات في فريق الوساطة

عزة برس

اترك تعليق