حوادث

انهيار مبان في بورسودان.. والدفاع المدني ثلاثة وجاري البحث عن آخرين

شهدت مدينة بورتسودان انهيارات فجر اليوم السبت، وانهار الجزء الشمالي من فندق أولمبيا بارك ومبنى كريستال بسوق بورتسودان في الساعات الأولى.

وقامت قوات الدفاع المدني باستخراج ثلاثة أشخاص بينهم الدكتور محمد عبدالمنعم متوفيا ، فيما لا زال البحث متواصلاً عن آخرين،

وقال راصد جويّ المنذر الحاج، بحسب تدوينة على صفحته الرسمية، السبت، إنّ الانهيار عادي ولا توجد هزّة أرضية.

وتابع” انهيار مبنى كريستال وفندق اولمبيا بارك في ببورتسودان في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ٤/مارس، انهيار عادى ولا توجد أيّ هزة أرضية مبلغ عنها والله تعالى أعلم ونسال الله السلامة لمن كانوا في الفندق”.
هذا وقد وصف أهل بورسودان الفندق بأنه من أجمل فنادق المدينة

واصدرت الشرطة بيان بالحادثة جاء فيه:

انهار جزء ملحق بفندق أولمبيا بارك بورتسودان. وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح العميد شرطة أحمد محمد حميدان مدير قوات الدفاع المدني ولاية البحر الأحمر أنه فور ورود البلاغ إلى غرفة الطوارئ بالمحلية تحركت على الفور وحدات الدفاع المدني المتخصصة بإشراف مدير قوات الدفاع بالولاية حيت تمكنت قوات الدفاع من الوصول إلى الأشخاص العالقين تحت الأنقاض واستطاعت إنقاذ عدد ثلاثة أشخاص أحياء إصاباتهم طفيفة في حين توفي شخص آخر وهو الرابع.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان الفندق من المباني الاثرية بالمدينة ويتكون من طابقين واستطاعت قوات الدفاع المدني بفضل الله والامكانيات العالية التي لديها ومهنية رجالها من السيطرة علي الموقف بعد 5ساعات من العمل المتواصل

مواضيع ذات صلة

طفلة مغتصبة بالأبيض تستغيث بمنظمات حقوق الإنسان

عزة برس

حريق هائل بمحلية القريشة بالقضارف يقضي علي(120)محلا تجاريا وخسائر مليارية

عزة برس

«#حق_جانيت»… صدمة وتفاعل بعد مقتل طفلة سودانية بالقاهرة

عزة برس

حريق بمحلج ربك تسبب في إتلاف أكثر من ٢٥٠٠ قنطاراً من القطن

عزة برس

المليشيا تقصف مناسبة زواج في الجريف شرق بدانة هاون مخلفة (14) شهيد وعشرات الجرحى

عزة برس

القبض على «سوداني» بـ30 ألف دولار أمريكي في مصر

عزة برس

اترك تعليق