الأخبار

الكتلة الديمقراطية تؤكد علي توحيد منبر الشرق

الخرطوم – عزة برس

وسط استقبال ووداع حاشد اختتمت  قوي الحرية و التغيير الكتلة الديمقراطية  مشاركتها في الفعالية السياسية التي تنظمها نظارة البجا و العموديات المستقلة بكسلا بشرق البلاد امس.عبر وفد يتقدمه رئيس الكتلة  السيد جعفر الصادق الميرغني نائب رئيس الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل  بجانب عدد من قيادات التحالف وتوجه الوفد   فور وصوله  إلي منطقة الإحتفال شرق كسلا علي مقربة من الحدود حيث استقبلتهم الجماهير بحفاوة بالغة.

تعاقبت الكلمات من اللجنة المنظمة و النظار و العمد مرحبين بوفد الكتلة الديمقراطية و شارحين ابعاد الاختيار لمكان المناسبة و معددين مطالبهم في ضوء ما تم التوصل اليه من مخرجات القاهرة مؤكدين علي توحيد منبر لقضايا شرق السودان  .
من جانبه شدد الامين السياسي للكتلة مبارك اردول علي اهمية تنمية الموارد البشرية و تطوير المنطقة مشيرا إلي وجود احتياطي من الذهب بشرق السودان  .
واكد علي ضرورة توحيد ارادة الجماهير و بناء المنبر وطالب بتقديم دعم فوري في إطار المسئولية الاجتماعية.
وطوف الامين العام لنظارات البجا والموديات المستقلة محمد الامين بالحضور علي مطالبهم في الشرق .

وفي الختام تحدث زعيم الكتلة  السيد جعفر الصادق الميرغني  الذي ثمن ما ذهب اليه المتحدثون من قبله،  وقدم توضحيا لما  حوته مخرجات ورشة القاهرة من نداء الشرق الذي وحد الارادة السياسية و المطلبية و تعهد بالعمل المشترك لتنفيذ مطالب الجماهير و نيل حقوقها .

مواضيع ذات صلة

ترتييات لإستئناف الدراسة بولاية الخرطوم

عزة برس

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

أول تصريح لوالي القضارف الجديد

عزة برس

مجلس الأمن الدولي يتدخل بشأن المواجهات في الفاشر

عزة برس

اترك تعليق