الإقتصاد

انباء عن نقل أكثر من (500) معلما من الولايات للخرطوم لكسر الإضراب

الخرطوم _ عزة برس

كشف تجمع العاملين بوزارة المالية بولاية
نقل أكثر من (500) معلما من الولايات للخرطوم لكسر الإضراب عن نقل ٥١٩ معلما من عدد من الولايات الى ولاية الخرطوم ، فيما رجح التجمع بأن خطوة النقل جاءت بغرض كسر إضراب المعلمين بالولاية وعزوا ذلك الى صعوبة نقل المعلمين في السابق من الولايات للخرطوم دون خطاب حوجة ونوه الى أن عدد من المعلمين الذين كانوا ينتظرون دورهم في تنفيذ النقل للخرطوم يتساءلون عن هذه الخطوة مفاجئة خاصة أنهم انتظروا ذلك سنوات طويلة لظروف أسرية ملحة .

وفي ذات السياق اشتكى تجمع العاملين بوزارة المالية بالخرطوم من عدم المساواة في الحوافز والمكافآت في ظل وجود المديرة الحالية وأشاروا في بيان بحسب صحيفة الجريدة التي تقلت نسخة منه، الى أن الظلم أصبح واضحا وكذلك ضعف الأداء واتهموا مديرة المالية بأنها تنفذ سياسات والي الخرطوم حتى تضمن بقائها على كرسي الوزارة ).

ونوه العاملين الى أن الوالي أصدر كشوفات تنقلات واسعة للعاملين بالوزارة بهدف إبعاد غير الموالين للمؤتمر الوطني المحلول والاستعاضة عنهم بكوادر المؤتمر الوطني وكشفوا عن امتلاكهم لكشوفات بأسماء منسوبي المؤتمر الوطني داخل الوزارة وهددوا بنشرها مطالبين باقالة الوالي ومديرة المالية الحالية.

الجريدة

مواضيع ذات صلة

اتحاد المصدرين والمستوردين العرب يعلن عن مؤتمر دولي لتمويل مشروعات التنمية

عزة برس

طايرة قطرية تحمل ٢٥ طن من المساعدات وسيارات إسعاف تصل بورسودان.. ابراهيم جاير : نحي الجهود القطرية ونؤكد حرص السودان على تطوير العلاقات بين الخرطوم والدوحة

عزة برس

ضبط عملات أجنبية مهربة بالقضارف تعادل ٥٦٩ مليار جنيها سودانيا

عزة برس

مستوى تاريخي.. سعر الدولار وأسعار العملات اليوم مقابل الجنيه السوداني السبت 6 ابريل

عزة برس

“عابدين عوض الله” يدشن حصاد القمح بمشروع الزورات بدنقلا

عزة برس

معاشيون وافدون يطالبون رئاسة بنك الأسرة بالدامر بالتدخل

عزة برس

اترك تعليق