الأخبار

خطوة جديدة للدفاع المدني السوداني بتركيا

امتدح مدير قوات الدفاع المدني الفريق شرطة (حقوقي) عثمان عطا، الجهود الكبيرة التي بذلتها فرقة الدفاع المدني في إنقاذ ضحايا الهزات الأرضية والارتدادية التي ضربت جنوب تركيا والتي كانت محل إشادة وتقدير الشعب والحكومة التركية.
واطمأن الفريق عثمان عطا خلال اتصال هاتفي ببعثة الدفاع المدني المرابطة بدولة تركيا  وفق الصيحة على سير عمليات الإنقاذ وإخراج الجثامين من تحت الركام، مُضيفاً أنّ مُشاركة قواته ضمن فرق الإنقاذ التي قدمت إلى دولة تركيا، يأتي في إطار الدور الإسنادي لقوات الدفاع المدني والوقوف مع الشعب التركي في محنته الأخيرة.
من جهته، أكد العميد د. المطري أحمد المطري، قائد قوة الإنقاذ البري، أنّ قواته قامت بأكثر من 170 عملية بحث تحت الأنقاض كللت جهودها بإخراج خمسة أشخاص أحياء و17 جثماناً،

وأضاف أن حجم الكارثة كان أكبر وحجم الهزة عالية جداً، إلا أن فرقة الدفاع المدني استطاعت بمهنية واحترافية عالية في ظل هذه الظروف بالغة التعقيد أن تنجح في مهمتها تماماً، مشيراً إلى أن قواته وصلت الآن لمدينة إسطنبول في إطار ترتيبات العودة إلى السودان

مواضيع ذات صلة

غرب دارفور : قرار بعدم فتح القضايا القانونية المدونة قبل 15 أبريل لحين عودة المؤسسات القضائية

عزة برس

سايرين يجتمع مع وزيري داخلية السعودية والعراق

عزة برس

١٦٥ ألف فدان تم تخصيصه للمشروعات الصناعية بالقضارف

عزة برس

الجنينة تفرض رسوماً على أجهزة الانترنت الفضائي الواى فاى

عزة برس

وزير المالية يكشف حقيقة زيادة سعر الدولار الجمركي

عزة برس

عمار العركي يكتب: (البعد السياسي) للصفقة الإماراتية هل يحقق توقُعنا قبل عام بأن : (السيسي سيواجه مصير البشير… إلا إذا ؟)

عزة برس

اترك تعليق