رياضة

الهلال: حرمان الفريق من الجمهور أمام الأهلي المصري (قرار ظالم) من الكاف

استنكر نادي الهلال، قرار الكاف القاضي بحرمان جماهير الفريق من المساندة داخل الاستاد.
وقال نائب رئيس الهلال في تصريحات عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «سنحاول تغيير قرار الكاف لأنه ظالم ولا يصب في مصلحة الكرة أو الرياضة، وليس في مصلحة التنافس الشريف بين الأندية».
وأضاف: “قرار الكاف غير دقيق، وظالم للهلال وسنواصل محاولاتنا لتغيير هذا القرار».
وتابع الفاضل: «من الصيف الماضي تعاقدنا مع مدرب إفريقي مميز ومتمكن هو فلوران إيبينجي، ونعول كثيرا على خبراته وهو أشرف شخصيا على صفقات الهلال في فترة الانتقالات الشتوية واختار اللاعبين الذين يحتاجهم”.
وأردف: “نتوقع الاستفادة بشكل كبير من الانتدابات الجديدة وخبرات إيبينجي، ونسعى لتعويض خسارتنا في المباراة الأولى أمام صن داونز «0-1».

وعلق فاضل التوم على المواجهة المرتقبة مع الأهلي، قائلا: «مباريات الأهلي والهلال عادة تشهد الكثير من الإثارة والندية، هو ديربي بين شمال وجنوب الوادي، في 1987 فاز الأهلي على الهلال في النهائي وتم إلغاء هدف صحيح لنا».
وأكمل: «مباريات مرحلة المجموعات جميعها تكون صعبة بغض النظر عن اسم الفريقين، لكن مواجهة الأهلي لها خصوصية لأنه فريق كبير وهي حافز كبير للهلال وجهازه الفني، ونتمنى أن تلبي المباراة طموحات المتابعين”.
وواصل: «كنا نتمنى مواجهة الأهلي في مراحل متقدمة، في آخر 4 سنوات القرعة أوقعت الهلال والأهلي في نفس المجموعة، وفي الموسم الماضي الأهلي وقع مع الهلال والمريخ».
وأتم الفاضل: «نتمنى تأهل الهلال من المجموعة، لكن الأهلي وصن داونز فريقين كبيرين، كذلك القطن الكاميروني فريق عريق وقد يكون منافسا أيضا على الصعود، والفرص متساوية بين الفرق الأربعة».

مواضيع ذات صلة

الزمالك المصري يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي

عزة برس

باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الـ «12»

عزة برس

ليفربول يواصل السقوط وشيفيلد يودع «البريميرليج»

عزة برس

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

اترك تعليق