رياضة

مدرب المريخ: الفريق يمضي نحو الأفضل ونستهدف نقاط «الزمالك» كاملة

أكد مدرب نادي المريخ هيرون ريكاردو، أن فريقه يستهدف الحصول على نقاط مباراته أمام الزمالك المصري كاملة حتى يحافظ على حظوظه في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف المريخ، الزمالك عصر الجمعة المقبل بمدينة بنغازي الليبية، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات أبطال أفريقيا.
وقال البرازيلي ريكاردو في تصريحات صحفية، إن كل تفكيرهم حالياً منصب حول المباراة القادمة أمام الزمالك في الجولة الثانية.
وأكد أن المريخ قبل مباراة الترجي التونسي واجه ظروفاً مختلفة بوجود لاعبين مع المنتخب الوطني ومجموعة أخرى تعاقد معها الفريق حديثاً، كما حدثت العديد من الإصابات أثناء التحضيرات بالقاهرة.
ووصف اللاعبين بأنهم قدموا أداءً جيداً ضد الترجي، وكان الفريق أقرب للحصول على نقطة في ملعب رادس.
وكشف ريكاردو أن برايان إدينسون شارك في المباراة وهو عائد من إصابة وكذلك باولو سيرجيو أُصيب في قدمه خلال المباريات الودية، وطيفور الذي دخل بديلاً لم يكن مكتمل الجاهزية، كما أن كرشوم عاد من المنتخب وهو مصاب.
وأشار إلى أن المجموعة التي شاركت أمام الترجي لم تؤدِ مباراة أو تدريباً واحداً مع بعضها إلا المران الثاني بتونس قبل مباراة الترجي بحوالي 48 ساعة.
نحو الأفضل
وأضاف ريكاردو: «الأمور حالياً تمضي للأفضل، اللاعبون يتقدمون في الجاهزية البدنية والمعنوية، الخسارة في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي لن تثني المريخ عن المضي قدماً في تحقيق هدفه الأولي بالتأهل إلى الدور المقبل».

وتابع: «أثق في قدرة فريقي على الظهور بشكل أفضل أمام الزمالك في ظل إمكانية دخول أسماء جديدة للخيارات وأيضاً زيادة معدل التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى من خلال التحضيرات الحالية في بنغازي».
وقال ريكاردو إنه يعرف أهمية مباراة الزمالك وشاهد مع أعضاء الجهاز الفني العديد من المباريات للفريق ووقف على نقاط القوة والضعف، وسيعمل على وضع الاستراتيجية المناسبة التي تمكن المريخ من تحقيق النتيجة المثالية.
وطالب وفق التغيير، جماهير المريخ بدعم الفريق والوقوف خلفه بقوة مع الإيمان بأن هذا الفريق مع الوقت واستمرار التدريبات والمباريات سيصل إلى قمة الجاهزية ويحقق أفضل النتائج.

مواضيع ذات صلة

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

«كاف» يجري قرعة تصفيات إفريقيا 2025 في القاهرة

عزة برس

“توتر إعلامي” بين قطر والأردن بعد نهائي كأس آسيا

عزة برس

قطر تنهي “مغامرة النشامى”.. وتحصد لقب كأس آسيا للمرة الثانية و” تميم” يهنئ

عزة برس

«فيفا» يعلن الطوارئ ضد العنصرية

عزة برس

اترك تعليق