رياضة

ميسي يعلن موقفه من المشاركة في مونديال 2026

قال ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022، إنه من غير المرجح استمراره في اللعب الدولي حتى النسخة المقبلة من المونديال التي ستقام عام 2026.

وتقام نهائيات كأس العالم القادمة 2026 في 3 دول هي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وقال نجم باريس سان جيرمان لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية الرياضية إن عمره سيصبح 39 عاما عندما يقام المونديال القادم، وهذا سيقف عائقا أمام مشاركته في البطولة، بحسب التصريحات.
وأضاف “لست أدري، قلت هذا دائما بسبب عمري، أعتقد أنه من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أوجد هناك”.
وتابع نجم منتخب الأرجنتين “أحب لعب كرة القدم، أحب ما أقوم به، ما دمت بخير وأشعر بأنني جاهز بدنيا وأستمتع سأواصل اللعب، أعتقد أن الوقت ما زال طويلا حتى موعد بطولة كأس العالم المقبلة”، وتابع “سأرى إلى أين تسير مسيرتي، وما سأفعله، وهذا يعتمد على العديد من الأمور”.
وتوج ميسي (35 عامًا) مسيرته المبهرة العام الماضي، عندما قاد المنتخب الأرجنتيني للفوز ببطولة كأس العالم في قطر. ميسي يحمل كأس العالم مرتديا “البشت” القطري (غيتي)

وقال ميسي في تصريحات إعلامية بعد انتهاء البطولة “بالنسبة لي، هذه بالتحديد نهاية مسيرتي، ولا أعتقد أن هناك نهاية أفضل”، لكنه لم يعلن اعتزاله اللعب الدولي.
وأعرب ميسي عن أمانيه بأن يظل مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني مستمرًا في تدريب المنتخب، وقال “أتمنى أن يستمر لأنني أعتقد بغض النظر عن كل شيء، أنه شخص مهم للمنتخب الوطني، ولكل المجموعة التي بدأت تنضج معه”.

مواضيع ذات صلة

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار

عزة برس

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

اترك تعليق