الأخبار

مناوي يوضيح ملابسات اجتماع بيت السفير السعودي

.

قال السيد منى اركو مناوي: تم لقاء في بيت السفير الاماراتي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ،
لقد التقينا في هذه المناسبة بعدد من اصدقائنا في المجلس المركزي للحرية والتغيير امام ثلاثة من السفراء اتفقنا ان نلتقي في بيت السفير السعودي .
واضاف: كان مقترح اللقاء والعدد جاء مني شخصيا . قلت بالاحري سيكون معي الدكتور جبريل وشخص اخر ، من طرفهم تم تسمية الاستاذ الواثق البرير وخالد عمر حينما اعتذر ياسر عرمان عن حضور واثني المذكورين وشخص اخر يتم تسميته فيما .
لقد طرحت الامر في اجتماع الكتلة بعد ظهر اليوم فتمت الاشادة بالخطوة ورحبوا بها حرصا علي سلامة البلاد والانتقال السلس ، بناءاً علي ذلك تم تحديد اربعة افراد الدكتور جبريل ومعتز الفحل والوزير حافظ ابراهيم ومني اركو مناوي ، وصلنا في منزل السفير في الوقت المحدد تمام الساعة الثامنة وربع و انتظرنا حتي الساعة التاسعة و ٤٠ دقيقة لم يات منهم احد ، فقررنا المغادرة بعد تقديم الاعتذار للسفير ، ثم فوجئنا بيان ممهور باسم الواثق البرير بانهم لم يحضروا نسبة لوجود شخص غير مرغوب فيه .
مما يؤكد استمراريتهم في الاستعلاء والاقصاء وعدم وعيهم لحالة البلاد ، سيزيد هذا الامر من الاستقطاب والاستقطاب المضاد ، نحن ما زلنا ننادي باعلاء كلمة الوطن و وحدته .
و نحذر من المضي قدما للتوقيع علي الاعلان المفروض علينا غصبا عن ارادتنا قبل الجلوس والنقاش فيما بين الاطراف السودانية عدا المؤتمر الوطني .

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يقف على توزيع حقيبة رئيس مجلس السيادة للمعلمين بالقاهرة

عزة برس

حكومة ولاية كسلا تحذر من دمج اللاجئين في المجتمع ومنحهم أراضي زراعية

عزة برس

المليشيا تحتجز عدداً من شاحنات المساعدات الإنسانية من (يونسيف) كانت في طريقها للفاشر.. وتحذير لرعاتها

عزة برس

التيار الإسلامي العريض.. بيان

عزة برس

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

اترك تعليق