الأخبار

قطر 2020.. ألمانيا تتحدى مفاجآت كوستاريكا لحسم التأهل

يدخل منتخب ألمانيا تحدياً قوياً عندما يلتقي بمنتخب كوستاريكا، في مباراة لا تقبل التهاون من قبل الماكينات الألمانية، خوفاً من مصير غامض في كأس العالم قطر 2022، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدور المجموعات
 

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، ويتذيل منتخب ألمانيا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويخوض منتخب كوستاريكا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الماضية على اليابان ليحصد 3 نقاط ويشعل المنافسة على التأهل لدور الـ 16 بين جميع منتخبات المجموعة الرابعة.
 

على الجانب الآخر، يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم بفرصة واحدة فقط من أجل التأهل واستكمال مشواره بالمونديال، وهو الفوز فقط ولا بديل عنه، خوفاً من الخروج من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بكأس العالم.

وكان منتخب ألمانيا قد خسر في الجولة الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام إسبانيا، بينما خسر منتخب كوستاريكا الجولة الأولى أمام إسبانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام ألمانيا.

ولا تمتلك ألمانيا الكثير من الحسابات في الجولة الأخيرة، إذ ستودع البطولة حال الهزيمة أو التعادل، لكن حتى تتأهل، يجب أن تفوز ألمانيا على كوستاريكا بأي نتيجة، بشرط فوز إسبانيا على اليابان بأي نتيجة، أيضًا يمكن لـ ألمانيا التأهل حال فوزها بالتزامن مع تعادل إسبانيا واليابان، لكن بشرط أن تفوز ألمانيا بفارق هدفين على الأقل، أمّا إذا فازت اليابان على إسبانيا، فيجب أن تفوز ألمانيا على كوستاريكا بعدد هائل من الأهداف لتتجاوز فارق أهداف إسبانيا، وهي مهمة تبدو مستحيلة

مواضيع ذات صلة

“الهندي” ينعي القيادي الاتحادي المرموق “معاوية إبراهيم حمد”

عزة برس

جعفر الميرغني من شندي: لانخشى الحرب ونطالب بمحاسبة مرتكبي جريمة فض الاعتصام

عزة برس

أكثر من ٥٠ ألف اجنبي يقيمون بصورة غير شرعية في السودان

عزة برس

تخريج (النمور السوداء) الدفعة (37) غدا الخميس باستاد القضارف

عزة برس

وصول (١٣٦٤) طناً من المساعدات الإنسانية الي ولايتى غرب ووسط دارفور

عزة برس

كباشي: إطمأنيت بأن فرسان المنطقة العسكرية الشرقية على أهبة الإستعداد لتحرير مدني وكل مناطق وقرى الجزيرة

عزة برس

اترك تعليق