الأخبار

«الأخضر السعودي» يتطلع للتأهل عن طريق المكسيك

يتطلع المنتخب السعودي لمواصلة مسيرته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة في قطر، والتأهل للأدوار الإقصائية في البطولة، حينما يواجه منتخب المكسيك اليوم.

ويختتم منتخب السعودية لقاءاته في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في مونديال 2022، بمواجهة منتخب المكسيك على ملعب (لوسيل)، فيما يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره البولندي، في التوقيت ذاته، في المجموعة نفسها.

ويتصدر منتخب بولندا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب الأرجنتين، الذي يتفوق بفارق الأهداف على منتخب السعودية، صاحب المركز الثالث، والمتساوي معه في رصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب المكسيك الترتيب بنقطة واحدة.

ويمتلك منتخب السعودية، الذي يشارك في المونديال المرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، مصيره في يده قبل خوض الجولة الأخيرة، فيكفيه الفوز على المكسيك، للصعود رسمياً للدور المقبل، ومن دون انتظار نتيجة اللقاء الآخر بين الأرجنتين وبولندا، إذ سيرفع رصيده إلى 6 نقاط، في تلك الحالة.

من جانبه، لا بديل أمام منتخب المكسيك، الذي لم يسجل أي هدف واستقبل هدفين، سوى حصد النقاط الثلاث، للإبقاء على آماله باجتياز دور المجموعات المرة العاشرة في تاريخه، وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الأرجنتين وبولندا. أما منتخب المكسيك، الذي يسجل ظهوره الـ17 في كأس العالم، فلم يقدم الأداء المنتظر منه في البطولة، إذ تعادل من دون أهداف مع منتخب بولندا في الجولة الافتتاحية، بل إنه كاد يخسر اللقاء لولا إهدار روبرت ليفاندوفسكي، نجم المنتخب البولندي، ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وواصل المنتخب المكسيكي، أداءه المهتز في الثانية، التي شهدت خسارته صفر /‏‏‏ 2 أمام الأرجنتين

مواضيع ذات صلة

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

اترك تعليق