الأخبار

صحيفة أوغندية تمتدح الفريق إبراهيم جابر وتصفه بالجنرال المؤثر

وكالات/ عزة برس

إمتدحت صحيفة نيوفيشن الأوغندية الأكثر والأوسع إنتشارا في أوغندا المهندس الفريق إبراهيم جابر من خلال لقائه بالرئيس الأوغندي يوري موسيفيني الذي بحث معه الأسبوع الماضي في العاصمة كمبالا العلاقات بين البلدين وناقش أيضاً رؤية السودان الجديدة حول الأيقاد ، وقالت الصحيفة “عاد السودان من جديد ليلعب أدواراً مهمة من خلال رؤيته التي تصب في مصلحة قضايا دول الهيئة الحكومية المعنية بالتنمية “الإيقاد”
وسعى السودان من خلال العديد من القمم والاجتماعات لمناقشة القضايا المهمة التي من شأنها تطوير وتنمية دول الإيقاد وخدمة شعوب المنطقة.
واضافت الصحيفة أن عضو
مجلس السيادة السوداني سعادة الفريق إبراهيم جابر التقى الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني في العاصمة الأوغندية كمبالا وبحث معه رؤية السودان لتطوير وإصلاح منظمة إيقاد وتفعيل دورها لخدمة دول المنطقة وقدم السودان خلال اللقاء مايُعرف بخريطة الطريق للعام 2023 .
ووصفت صحيفة نيوفيشن المبعوث الرئاسي السوداني الفريق إبراهيم جابر بأنه من أقوى الشخصيات في مجلس السيادة السوداني ويحمل ملفات حساسة وله تأثير قوي ،كما أنه يمثل رئيس الوزراء الخفي .

مواضيع ذات صلة

والي الخرطوم _ الأجانب يحاربون الآن الدولة ويمارسون القتل والنهب والاغتصاب ويخالفون القوانين المنظمة للجوء

عزة برس

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

اترك تعليق