الأخبار

دكتور الجزولي يعلق على تصريحات حميدتي

قال رئيس حزب التنمية والقانون د. محمد على الجزولي:
دعا نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو إلى *فتح الطريق إلى القصر أمام جميع المتظاهرين بلا تفريق
وأنا أؤيد دعوته بفتح الطريق إلى القصر أمام *أي تظاهرات سلمية ومواكب تمارس حقها الدستوري في التعبير عن مطالبها بطريقة قانونية من غير إضرار بالممتلكات العامة والخاصة .
واضاف: حميدتي بحديثه عن الذين يتم فتح جانب من الكبري لهم لياتوا إلى القصر هو لا يقصد نداء اهل السودان لأن فرسان الكرامة الذين نظموا مواكب الكرامة لم يقرروا بعد المجيئ إلى القصر الجمهوري لكن ربما يقررون ذلك قريبا !!.
ذكر حميدتي أنه مع التسوية السياسية ونحن ايضا مع التسوية السياسية شريطة ان تكون شاملة وما فيها ( خيار وفقوس ) لأنه كما قال حميدتي ( لا يوجد مواطن درجة اولى ومواطن درجة ثانية ) .
وأهم ما جاء في كلام حميدتي بحسب الجزولي( احسن نصل لحل أحسن نقبل ببعض ) وعلى حميدتي بصراحته المعهودة أن يكشف للشعب السوداني من الذي لا يقبل بالآخرين ويصادر حقوقهم الدستورية ويظن نفسه مواطن درجة اولى ويحتكر لوحده حق تخطيط إدارة المرحلة الإنتقالية ؟! من هذا الذي يعرقل الوصول لحل بإدعائه الاستحقاق الحصري لتمثيل الشعب والشارع ؟! .

مواضيع ذات صلة

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

اترك تعليق